رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك ينتظر الدرع وسيناريو صعب للأهلي.. وبيراميدز يحلم بتحقيق الطموح

12:53 ص | الخميس 18 أغسطس 2022
الزمالك ينتظر الدرع وسيناريو صعب للأهلي.. وبيراميدز يحلم بتحقيق الطموح

الزمالك

يحتاج فريق الزمالك لـ6 نقاط من أجل التتويج بالدوري، أو خسارة بيراميدز 6 نقاط في مبارياته المقبلة؛ إذ يمتلك في الوقت الحالي 72 نقطة، ويتصدر جدول ترتيب الدوري، مبتعدًا عن بيراميدز، أقرب منافسيه بـ7 نقاط.

سيناريو تتويج الزمالك بلقب الدوري 

الزمالك يحتاج في المباريات المقبلة لـ6 نقاط فقط من أجل التتويج، في حال استمر بيراميدز في المنافسة على لقب الدوري، لكن في حال فقد 6 نقاط سيتوج الزمالك بلقب الدوري، فيما يحتاج في منافسته مع الأهلي لـ4 نقاط فقط، أو فقدان الأحمر 4 نقاط في مبارياته المقبلة.

                                 الزمالك

سيناريو تتويج الأهلي بلقب الدوري 

ويحتاج النادي الأهلي للفوز في مبارياته المقبلة الـ4، بما فيها المؤجلة أمام الإسماعيلي، مع عدم تخطي الزمالك حاجز الـ75 نقطة، أي يفوز في مباراة واحدة فقط من الـ4 المتبقية، أو التعادل في 3 لقاءات والخسارة في واحد، مع فوز الأحمر في جميع مبارياته من أجل التتويج باللقب، وهو الأمر ذاته لمنافسته مع بيراميدز؛ إذ يحتاج الأحمر إلى عدم وصول السماوي إلى 75 نقطة، خاصة أن الأخير يتبقى له 4 مواجهات بـ12 نقطة.

سيناريو تتويج بيراميدز بلقب الدوري 

أما عن نادي بيراميدز، الذي يحلم بتحقيق طموحه بالتتويج، فيحتاج للتويج بلقب الدوري إلى الفوز في جميع مبارياته الـ4 المقبلة، من أجل الوصول للنقطة 77، ولا يصل الزمالك للنقطة ذاتها، خاصة أن المواجهات المباشرة في صالح الفارس الأبيض، كذلك لا بد أن يخسر الأهلي في مباراة وحيدة فقط.