رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رابطة الأندية تجتمع الأربعاء لحسم شكل مراسم تسليم الدوري وجوائز الأفضل

01:02 م | الخميس 18 أغسطس 2022
رابطة الأندية تجتمع الأربعاء لحسم شكل مراسم تسليم الدوري وجوائز الأفضل

رابطة الأندية المحترفة

تعقد رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، اجتماعا يوم الأربعاء المقبل، من أجل وضع التصور النهائي بشأن الإعلان عن تفاصيل جوائز الأفضل وشكل التتويج بمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي الحالي 2021-2022.

اجتماع هام ينتظر رابطة الأندية 

وقال ثروت سويلم عضو رابطة الأندية في تصريحات تليفزيونية عبر قناة صدى البلد: «نسعى لخروج مراسم تسليم الدوري وجوائز الأفضل بشكل جيد، خاصة ون الرابطة أول موسم لها تكون مسؤولة عن بطولة الدوري ومن ثم ينتظر الجميع مشاهد مختلفة في مراسم التتويج».

وأضاف عضو رابطة الأندية: «كنت متواجدا في اتحاد الكرة عام 2016 وحاولنا تنفيذ فكرة توزيع جوائز الأفضل ولكن خرجت الأمور بشكل عشوائي وهو السيناريو الذي نسعى لتجنبه هذا الموسم».

وعن شكل مسابقة الدوري الموسم المقبل قال سويلم: «الرابطة هي من تحدد شكل الدوري وليس البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، ولكن في تصوري الشخصي أن المسابقة الموسم الجديد ستقوم بشكلها المعتاد من دورين أول وثاني».

ثروت سويلم عضو رابطة الأندية 

الزمالك يسعى للفوز بلقب الدوري للمرة 14 في تاريخه

ويسى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لحسم الفوز بلقب الدوري للمرة الرابعة عشر في تاريخه، من خلال جمع 6 نقاط من أصل 4 مباريات متبقية له من عمر السابق.

فريق الزمالك

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 72 نقطة، ويستعد لمواجهة فاركو غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة 31.