رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

9 لاعبين من الأهلي والزمالك على رادار ميكالي لضمهم للمنتخب الأولمبي

09:53 ص | الجمعة 19 أغسطس 2022
9 لاعبين من الأهلي والزمالك على رادار ميكالي لضمهم للمنتخب الأولمبي

البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي

لفت 5 لاعبين من نادي الزمالك، و4 لاعبين من الأهلي، أنظار البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، لضمهم في معسكر شهر سبتمبر المقبل ضمن استعدادات المنتخب لتصفيات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي لـ «الوطن سبورت»، أبرز الأسماء المرشحة للانضمام لصفوف المنتخب خلال المعسكر المقبل، في أول معسكر منتظر تحت قيادة روجيرو ميكالي، وفقا لمصدر من الجهاز الفني.

ناشئو الزمالك على رادار المدرب البرازيلي

تألق خماسي الشباب بصفوف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خلال هذا الموسم ومساهمتهم القوية في تصدر الفريق الأبيض لجدول الترتيب، وعلى رأسهم حسام عبد المجيد الذي يلعب في قلب الدفاع وظهر بشكل جيد وحجز مكانه في التشكيل الأساسي على حساب محمود علاء لذلك دخل ضمن اهتمامات ميكالي.

ويأتي ضمن الأسماء المرشحة من الفريق الأبيض للانضمام للمنتخب الأولمبي يوسف أسامة نبيه بعد تألقه في ظهوره مع أبناء ميت عقبة، وكذلك سيف فاروق جعفر لاعب الوسط.

وتضم القائمة سيد عبد الله نيمار اللاعب الذي ظهر بدور الجوكر، في مباريات الزمالك باللعب في مراكز الظهير الأيمن والجناحين الأيمن والأيسر، والمدافع الشاب محمد طارق الذي لعب بمركزي قلب الدفاع والظهير الأيمن.

سيد عبد الله نيمار لاعب الزمالك 

4 لاعبين من الأهلي ضمن حسابات ميكالي 

ودخل 4 لاعبين من شباب الأهلي في حسابات ميكالي وهم محمد أشرف الظهير الأيسر وميدو نبيل لاعب الوسط وأحمد سيد غريب المهاجم الذي سجل هدفين بشباك الاتحاد السكندري.

أحمد سيد غريب لاعب الأهلي 

ويدخل ضمن الأسماء المرشحة للانضمام لصفوف المنتخب الأولمبي من الأهلي، محمد فخري لاعب الوسط، بعد أن حصل على فرصة المشاركة في مباريات الفريق الأحمر الأخيرة.