رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رابط حجز تذاكر كأس سوبر لوسيل.. مواجهة منتظرة بين الهلال وبطل مصر

01:27 م | الجمعة 19 أغسطس 2022
رابط حجز تذاكر كأس سوبر لوسيل.. مواجهة منتظرة بين الهلال وبطل مصر

الزمالك والهلال

تبحث الجماهير المصرية والسعودية عن رابط حجز تذاكر كأس سوبر لوسيل التي يواجه فيها نادي الهلال باعتباره بطل الدوري السعودي في آخر نسخة موسم 2021-2022، نظيره بطل الدوري المصري عن الموسم ذاته.

رابط حجز تذاكر كأس سوبر لوسيل

ويمكن للجماهير الدخول إلى رابط حجز تذاكر كأس سوبر لوسيل لحضور المباراة من خلال موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» الذي فتح باب الحجز للقاء المرتقب والمحدد له التاسع من سبتمبر المقبل، من خلال الرابط التالي.

https://www.fifa.com/fifaplus/ar/tournaments/mens/lusail-super-cup 

ومن المقرر أن تقام مباراة كأس سوبر لوسيل، لعام 2021-2022،على هامش افتتاح ملعب «لوسيل» وهو من أكبر الملاعب التي تستضيف كأس العالم قطر 2022، والذي يتسع لأكثر من 80 ألف مشجع، على أن يعقب ذلك الحدث الذي يضم لأول مرة حفل غنائي كبير.

فريق الهلال السعودي 

ومن المنتظر أن يواجه فريق الهلال السعودي المتوج بلقب الدوري الممتاز في العام الحالي، الفائز من الدوري المصري الممتاز الذي لم يحسم حتى الآن في وسط صراع شرس بين 3 أندية وهي «الزمالك صاحب صدارة الدوري برصيد 72 نقطة، وفريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 65 نقطة، والنادي الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

فريق الزمالك

ويحتاج الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لجمع 6 نقاط من خلال 4 مباريات متبقية له، تبدأ اليوم الجمعة، في السادسة والنصف مساء عندما يحل ضيفا على نظيره فاركو في تمام السادسة والنصف مساء، ثم يلتقي مع الاتحاد السكندري الثلاثاء المقبل، باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، وسيكون حصد الفريق الأبيض للنقاط الكاملة من المباراتين بمثابة إعلان تتويجه بطلا للمسابقة للمرة 14 في تاريخه، حتى في حال فوز بيراميدز والأهلي في كل مبارياتهم المتبقية.