رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يكتسح سموحة بخماسية ويواصل ملاحقة الزمالك على لقب الدوري

10:57 م | الجمعة 19 أغسطس 2022
بيراميدز يكتسح سموحة بخماسية ويواصل ملاحقة الزمالك على لقب الدوري

بيراميدز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيزاميدز، فوزًا غاليًا على حساب مضيفه سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على استاد الدفاع الجوي ضمن مباريات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري المصري.

سجل وليد الكرتي لبيراميدز في الدقيقة الثانية من زمن المباراة قبل أن يتعادل مروان حمدي في الدقيقة 12، ثم يسجل عبد الله السعيد هدفين لصالح بيراميدز، في حين سجل فاجري لاكاي هدف بيراميدز الرابع في الدقيقة 82 من ضربة جزاء، ثم هدف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلًا من الضائع.

أحداث مباراة بيراميدز وسموحة

تقدم بيراميدز مبكرًا بالهدف الأول في الدقيقة الثانية بتصويبة قوية من خارج المنطقة من المغربي وليد الكرتي بعد أن تلقى تمريرة من محمد حمدي.

استطاع مروان حمدي أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 12 من زمن المباراة بعدما استغل خطأ دفاعي مع حارس المرمى أحمد الشناوي ليتعادل الفريقان.

سيطر بيراميدز على مجريات الأمور ورسط رغبة في الفوز واقتناص الثلاثة نقاط، إلا أن اللمسة الأخيرة افتقدها لاعبو بيراميدز لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

هدفين لصالح عبد الله السعيد

سجل عبد الله السعيد هدفًا رائعًا في الدقيقة 51 من زمن المباراة، بعد أن تلقى تمريرة من فخر الدين بن يوسف ليسجل هدفًا بتصويبة قوية من خارج المنطقة.

وأضاف السعيد هدفًا آخر في الدقيقة 75 من زمن المباراة بعد أن هيأ له إسلام عيسى الكرة ليطلق تصويبة قوية من خارج المنطقة يشاهدها الهاني سليمان حارس سموحة، لتصبح النتيحة تأخر سموحة بثلاثة أهداف لهدف.

في الدقيقة 82، منحت تقنية الفيديو ضربة جزاء لصالح بيراميدز بعد إعاقة إسلام عيسى ونال على أثرها أحمد خكم مدافع سموحة بطاقة صفراء ثانية وطرد، ويصوبها فاجري لاكاي مسجلًا الهدف الرابع.

واستطاع فاجري لاكاي أن يضيف ثاني له والخامس لفريقه في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلًا من الضائع، بعد عرضية من محمد صادق للاكاي ليسجل الهدف الخامس.

ترتيب الفريقين بالدوري المصري

رفع بيراميدز رصيده للنقطة 68 في المركز الثاني بفارق 7 نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة، في حين توقف رصيد سموحة عند 42 نقطة في المركز السادس.