رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بـ«بيراميدز»: عقوبة في انتظار إبراهيم عادل بسبب الأهلي

09:17 ص | السبت 20 أغسطس 2022
مصدر بـ«بيراميدز»: عقوبة في انتظار إبراهيم عادل بسبب الأهلي

إبراهيم عادل لاعب بيراميدز

يواجه إبراهيم عادل، لاعب فريق بيراميدز، أزمة جديدة داخل النادي السماوي قبل أسابيع قليلة من انتهاء بطولة الدوري المصري الممتاز لنسخة الموسم الكروي الجاري 2021-2022، التي تأتي بعد غيابه عن مواجهة سموحة الأخيرة في المسابقة، التي حقق فيها بيراميدز الفوز بخماسية مقابل هدف واحد، في لقاءات الجولة الـ31.

بيراميدز يكشف عقوبة إبراهيم عادل خلال ساعات 

وعلم «الوطن سبورت» أن إبراهيم عادل سيتم معاقبته، خلال الساعات المقبلة، من قبل إدارة فريق بيراميدز بعد تمرده على الفريق وغيابه عن مواجهة سموحة في الدوري الممتاز، بسبب العرض المقدم إليه من النادي الأهلي ورغبة اللاعب في الرحيل للقلعة الحمراء.

وأكد مصدر داخل بيراميدز، أن إبراهيم عادل افتعل أزمة أخرى قبل مواجهة سموحة مع هاني سعيد المدير الرياضي للفريق، ما جعل الإدارة تلجأ لعقابه وسيتم الكشف عن العقوبة الخاصة به في الساعات المقبلة.

بيراميدز يتمسك بإبراهيم عادل

وأشار إلى أن بيراميدز يتمسك بإبراهيم عادل في صفوف الفريق، كونه لاعب مهم ولديه مستقبل كبير، ومن الممكن أن يخرج اللاعب في بعض الأوقات عن النص، لكن سيتم التعامل مع هذه الأمور، خلال الفترة المقبلة، على حد وصفه.

متى ينتهي عقد إبراهيم عادل مع بيراميدز؟

ويرتبط إبراهيم عادل بعقد مع بيراميدز يستمر حتى نهاية يونيو عام 2025، علما بأن النادي الأهلي دخل في مفاوضات مع اللاعب، خلال الفترة الماضية؛ تمهيدا للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهو ما يرغب فيه اللاعب حاليا.

وكان بيراميدز قد حقق فوزا كبيرا على سموحة بنتيجة 5-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ31، ليستمر الفريق السماوي في وصافة البطولة برصيد 68 نقطة، بينما سموحة سادسا بـ42 نقطة.