رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زكريا الوردي.. صفقة الزمالك تنتظر نتيجة الفحص الطبي

03:18 م | السبت 20 أغسطس 2022
زكريا الوردي.. صفقة الزمالك تنتظر نتيجة الفحص الطبي

زكريا الوردي لاعب الرجاء المغربي

خضع زكريا الوردي لاعب خط وسط الرجاء المغربي السابق لبعض الفحوصات الطبية خلال الساعات الماضية وذلك بعد وصوله مصر تمهيدا للانضمام لنادي الزمالك في صفقة انتقال حر، بعد الاتفاق المبدئي الذي تم مؤخرا مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء.

فحوصات طبية شاملة للاعب المغربي 

وكان أمير مرتضى منصور كلف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالزمالك بالإشراف على إجراء فحوصات طبية شاملة لزكريا الوردي للتأكد من شفائه تماما بعدما تردد مؤخرا تعرضه لإصابة مُزمنة في غضروف الركبة والتي تجددت على فترات متفاوتة، حيث أجل مسئولي القلعة البيضاء إجراءات التوقيع الرسمي مع زكريا الوردي لحين التأكد من سلامته وعدم تعرضه لأي إصابات مُزمنة.

زكريا الوردي لاعب الرجاء المغربي السابق

الزمالك يتفق على انضمام إبراهيما نداي

من جهة أخرى كشف مصدر داخل الزمالك لـ «الوطن سبورت» عن إنهاء مسئولي القلعة البيضاء إجراءات ضم السنغالي إبراهيما نداي جناح فريق لوزيرن السويسري ووصوله لمصر خلال ساعات قليلة تمهيدا لإعلان ضم اللاعب في صفقة كلفت خزينة النادي 800 ألف يورو.

إبراهيما نداي

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه إن اللاعب يصل للقاهرة خلال ساعات قليلة للحصول على توقيعه رسميا والانتظام في تدريبات الزمالك مباشرة استعدادا لبداية الموسم الجديد، الذي يبدأ في 9 سبتمبر المُقبل بمواجهة الهلال السعودي في كأس السوبر المصري السعودي.