رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد السكندري يفوز على البنك الأهلي ويضمن البقاء في الدوري

08:49 م | السبت 20 أغسطس 2022
الاتحاد السكندري يفوز على البنك الأهلي ويضمن البقاء في الدوري

الاتحاد السكندري

حقق الاتحاد السكندري فوزًا كبيرًا على ضيفه البنك الأهلي، بثلاثية مقابل لاشئ خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الإسكندرية، في إطار منافسات الأسبوع الحادي والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وافتتح الاتحاد السكندري التسجيل في الدقيقة 28 من عمر المباراة، عن طريق ساليفو مورو من تصويبة قوية من عل حدود منطقة الجزاء، بعدما ارتدت الكرة من مدافع البنك الأهلي.

وجاء الهدف الثالني في الدقيقة 65 من عمر المباراة، عن طريق مابولولو من كرة مرتدة ليدخل إل منطقة الجزاء ثم يصوب كرة قوية في مرمى محمود الزنفلي.

وأضاف أحمد عادل ميسي الهدف الثالث للاتحاد السكندري في الدقيقة 70 من عمر المباراة، بعدما راوغ مدافعي البنك الأهلي بطريقة رائعة، ويصوب في المرمى.

الاتحاد يضمن البقاء في الدوري المصري

وضمن الاتحاد السكندري البقاء في الدوري المصري هذا الموسم بشكل رسمي، بعد الفوز الكبير على فريق البنك الأهلي في مباراة اليوم.

                              الاتحاد السكندري

وكان الاتحاد السكندري، يحتاج لفوز وحيد لضمان البقاء في الدوري المصري، بعد أن تأزم موقفه في جدول الترتيب في الأسابيع الأخيرة من البطولة.

وحقق الاتحاد السكندري الفوز الأول له، تحت قيادة محمد عمر في ثاني مبارياته مع الفريق، بعد أن تولى تدريب الفريق عقب رحيل عماد النحاس.

ترتيب الفريقين

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى النقطة 36 في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند النقطة 41 في المركز السابع.