رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة: اتحاد الكرة سيتفرغ لتطوير المنتخبات

12:28 ص | الأحد 21 أغسطس 2022
وزير الرياضة: اتحاد الكرة سيتفرغ لتطوير المنتخبات

أشرف صبحي

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن دور الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الفترة المقبلة ورابطة الأندية التي ستتطرق لتطوير الكرة المصرية وتطوير مواردها.

صبحي: رابطة الأندية دورها تنظيم الموارد المالية

وقال وزير الرياضة في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» رفقة الإعلامي سيف زاهر: «سيكون هناك اجتماع من أجل الوضع الاقتصادي الخاص بالدوري المصري بين الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية، وسيتم الاتفاق على تطرق الاتحاد المصري للمنتخبات وتطويرها، والرابطة لتطوير كرة القدم، ورابطة الأندية هتكون بشكل رسمي في كل الدرجات بشكل نهائي وسيكون هذا بالتنسيق خلال الفترة المقبلة وفي القريب العاجل والرابطة دورها تنظيم الموارد المالية والحقوق عشان باقي المسابقات اللي تحت مهم جدا التنسيق ليهم».

وزير الرياضة: العلامة التجارية للدوري المصري سيكون لها شأن آخر

وتابع: «الدوري المحلي أصبح التنافس الخاص به عال جدا والدوري بقى شكله رائع وقوة كبيرة والمستقبل سيكون أفضل بكثير للدوري المصري، العلامة التجارية للدوري المصري الفترة المقبلة سيكون لها شأن آخر لازم نثق في نفسنا ودولتنا».

ومن المقرر أن يكون هناك اجتماع مهم من قبل الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة واتحاد الكرة ورابطة الأندية خلال الأيام المقبلة من أجل الحديث عن الأمور الاقتصادية الخاصة بالدوري المصري وتطوير موارد جميع الدرجات سواء كان الدوري الممتاز والدرجة الثانية والثالثة.