رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يكشف لـ إبراهيم عادل سبب صعوبة انتقاله للأهلي.. «5 ملايين دولار»

07:15 م | الأحد 21 أغسطس 2022
بيراميدز يكشف لـ إبراهيم عادل سبب صعوبة انتقاله للأهلي.. «5 ملايين دولار»

إبراهيم عادل

عقد مسؤولو نادي بيراميدز جلسة مع إبراهيم عادل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الساعات الماضية، لمناقشته في أمر رغبته في الانتقال إلى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، استعدادًا للموسم الجديد.

            إبراهيم عادل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز 

بيراميدز يكشف لـ إبراهيم عادل السبب وراء صعوبة انتقاله للأهلي

ووفقًا لمصدر داخل نادي بيراميدز، فإنه جرى التحدث مع إبراهيم عادل، في ملف انتقاله للأهلي، وأكدت إدارة النادي له أن هذا الأمر صعب، بسبب عدم قدرة مسؤولي القلعة الحمراء، على دفع 5 ملايين دولار، مُقابل إبرام الصفقة، لاسيما أن كل المفاوضات التي تمت بصورة شفوية بشأن انتقاله للأحمر، بعيد تمامًا عن طموحات النادي التسويقية بشأن بيعه، كما أنه هناك رفض تام لفكرة رحيله في صفقة تبادلية.

وأضاف المصدر: «مسؤولو بيراميدز طالبوا إبراهيم عادل بالتركيز مع الفريق، من أجل ختام بطولة الدوري في المركز الثاني، لاسيما أنه حال تحقيق هذا الأمر سيتم رفع العقوبة المالية الموقعة عليه، بسبب رغبته في الانتقال إلى الأهلي».

وتابع المصدر: «بيراميدز أكد لإبراهيم عادل، أن الأهلي يعلم الطلبات المالية التي يسعى السماوي للحصول عليها مُقابل رحيله، وفي حالة تمسكهم بإبرام الصفقة سوف يدفعوا مبلع 5 ملايين دولار، وحسم الصفقة بصورة رسمية».

           إبراهيم عادل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز 

سر تمسك بيراميدز بمبلغ الـ5 ملايين دولار لبيع إبراهيم عادل

وأشار المصدر إلى أن «مسؤولي بيراميدز وضعوا مبلغ الخمسة ملايين دولار أمام النادي الأهلي، في ملف الفوز بخدمات إبراهيم عادل، في ظل تمسك اللاعب بالرحيل، لتكون عقبة لعدم إبرام الصفقة، لاسيما أن هناك رغبة داخل النادي في بقائه مع الفريق خلال الموسم الجديد، لكن دون الدخول مع اللاعب في أزمات».