رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يحيى الكومي: فتحنا حسابات في أحد البنوك لتلقي التبرعات لنادي الإسماعيلي

11:58 م | الأحد 21 أغسطس 2022
يحيى الكومي: فتحنا حسابات في أحد البنوك لتلقي التبرعات لنادي الإسماعيلي

يحيي الكومي

علق المهندس يحي الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي، على تعادل فريقه سلبيا أمام الأهلي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما على أرضية ستاد برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يحيى الكومي: ابتعدنا عن دائرة الهبوط

وقال «الكومي» خلال مداخلة تليفونية ببرنامج «الماتش»، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، عبر قناة «صدى البلد»: «الإسماعيلي كان الأكثر استحواذا وخطورة من النادي الأهلي، خلال المباراة، والحمد لله وصلنا للنقطة 37 في المركز السابع بجدول الترتيب، وابتعدنا عن دائرة الهبوط».

وأكد رئيس النادي الإسماعيلي: «نعاني من عقوبات الفيفا، ولدى أمل في حل الأزمة قبل غلق باب القيد، وللعلم سددت من جيبي الخاص 7 ملايين جنيه لإنهاء الأزمة المالية».

ووجه يحيى الكومي، دعوة إلى جماهيره، من أجل التبرع لدعم النادي، مشيرا إلى أنه جرى فتح حسابات في أحد البنوك لتلقي التبرعات، خاصة أن الدراويش يعاني ماليا بشكل كبير، مطالبا الجماهير بعدم الغضب حال الإستقرار على بيع نجوم الفريق، للخروج من هذه الأزمة، مؤكدا ثقته بأن الأزمة ستنتهي في أسرع وقت.

وتعادل الأهلي والإسماعيلي سلبيا، خلال المباراة التي جمعتهما بالجولة المؤجلة من الأسبوع الـ18 ببطولة الدوري.

الأهلي يفقد آماله في المنافسة على لقب الدوري

وفقد الأهلي آماله في المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ63، بعدما ارتفع رصيده إلى 64 نقطة، على بعد 11 نقطة من الزمالك، صاحب المركز الأول، وتتبقى 3 مباريات في الدوري، وحال تحقيق الأحمر الفوز بها سيصل إلى النقطة 73 نقطة، أي أقل من الأبيض بنقطتين.