رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: حسام حسن وصلاح محسن يقتربان من الانتقال إلى سيراميكا كليوباترا

10:21 ص | الإثنين 22 أغسطس 2022
مصدر: حسام حسن وصلاح محسن يقتربان من الانتقال إلى سيراميكا كليوباترا

حسام حسن مهاجم النادي الأهلي

باتت أيام الثنائي حسام حسن وصلاح محسن، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معدودة داخل القلعة الحمراء، بعدما استقر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، على رحيل الثنائي مع نهاية الموسم، لعدم الحاجة إلى خدماتهما.

ويمتلك ثنائي النادي الأهلي عددا من العروض من أجل الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم، على رأسها من سيراميكا كليوباترا وفيوتشر وسموحة.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، إن حسام حسن وصلاح محسن يقتربان من الانتقال إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، ضمن صفقة تبادلية مع الأحمر، الذي حسم تعاقده مع الثنائي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، بعدما وافق سواريش على رحيلهما.

ومن المقرر أن يحسم الأهلي مصير الثنائي بشأن الانتقال إلى سيراميكا كليوباترا أو أي نادٍ آخر، بعد عقد جلسات معهما خلال الأيام المقبلة، بالتزامن مع نهاية الموسم.

                                   محمد شريف مهاجم الأهلي

الأهلي يرفض الاستغناء عن خدمات محمد شريف

ورفض مسؤولي النادي الأهلي والجهاز الفني الاستغناء عن خدمات محمد شريف، مهاجم الفريق، الذي تلقى عددا من العروض خلال الفترة الماضية، مع استمرار أحمد ياسر ريان الذي يرفض فكرة الخروج معارًا.

وقرر الأهلي الاستغناء عن صلاح محسن وحسام حسن، بعد التعاقد مع شادي حسين، بجانب محمد شريف، بالإضافة إلى أحمد ياسر ريان الذي تسود نية داخل النادي في استمراره.

الأهلي يستعد لمواجهة إنبي في الدوري

ويستضيف النادي الأهلي نظيره إنبي، في تمام الساعة الثامنة مساء الأربعاء المقبل، على استاد الأهلي وي السلام، ضمن مباريات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت 1، الناقل الحصري لمواجهات مسابقة الدوري الممتاز.