رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يؤجل ملف حارس المرمى الجديد بعد تألق «لطفي وشوبير»

11:47 ص | الإثنين 22 أغسطس 2022
الأهلي يؤجل ملف حارس المرمى الجديد بعد تألق «لطفي وشوبير»

حراس الأهلي

قرر مسؤولو النادي الأهلي تأجيل ملف التعاقد مع حارس مرمى جديد، بعد تألق ثنائي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي علي لطفي ومصطفى شوبير، خلال فترة إراحة محمد الشناوي، الحارس الأساسي.

وعلم «الوطن سبورت» أن الأهلي أنهى الاتفاقات كافة مع محمد صبحي، حارس مرمى نادي فاركو، من أجل الحصول على خدماته مع بداية الموسم الجديد، إلا أنه يتبقى إنهاء الأمور المادية مع إدارة النادي السكندري.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن هناك تمسك بالتعاقد مع حارس مرمى جديد، لمنافسة محمد الشناوي في الموسم الجديد، إلا أن هناك مطالب من داخل شركة الكرة باستمرار الثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، وعدم التعاقد مع حارس مرمى جديد وتوفير نفقات صفقة الحارس الجديد.

وتقرر تأجيل ملف صفقة حارس المرمى الجديد في الأهلي، حاليا، لحين تحديد باقي ملف الصفقات في الفترة المقبلة.

 

                محمد صبحي حارس الأهلي ومنتخب مصر

الأهلي يفضل محمد صبحي على محمود جاد

وفاضل مسؤولو النادي الأهلي بين محمد صبحي، حارس فاركو، ومحمود جاد، حارس إنبي، إلا أنه جرى الاستقرار على التعاقد مع الأول، وينتظر مسؤولو التعاقدات بالنادي القرار النهائي لسواريش وشركة الكرة، لحسم الصفقة بشكل رسمي.

الأهلي يستعد لمواجهة إنبي في الدوري

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره إنبي، في تمام الساعة الثامنة مساء الأربعاء المقبل، على استاد الأهلي وي السلام، ضمن مباريات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت 1، الناقل الحصري لمواجهات مسابقة الدوري الممتاز.