رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد عمر يخفي أوراق الاتحاد أمام الزمالك.. ومهام خاصة للاعبي الوسط

01:17 م | الإثنين 22 أغسطس 2022
محمد عمر يخفي أوراق الاتحاد أمام الزمالك.. ومهام خاصة للاعبي الوسط

تدريبات الاتحاد السكندري

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، مساء اليوم، استعداداته تأهبا لملاقاة الزمالك في المباراة المقرر لها غدا الثلاثاء، على ملعب الأخير، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم.

ويتوجه الاتحاد السكندري بعد حصة تدريبية خفيفة إلى القاهرة، للمبيت والدخول في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة.

ويحتل الزمالك المركز الأول وصدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 75 نقطة، بينما الاتحاد السكندري في المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة.

الغلبة للأكثر تركيزا

ويري محمد عمر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، أن المباراة تحمل طابعا مختلفا، في ظل الرغبة والدوافع المختلفة لدى الفريقين، مشيرا إلى أن لها خصوصية، وستكون فيها الغلبة للأكثر تركيزا واجتهادا.

وأضاف «عمر» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن الفريق يخوض مباراة الزمالك بنشوة الفوز على البنك الأهلي، رافضا الإفصاح عن أي تعديلات في تشكيل فريقه أمام الفارس الأبيض، مؤكدا: «سنختار الأنسب من العناصر وفقاً لمعطيات المباراة».

وأشار مدرب الاتحاد، إلى أن محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة النادي، دائم الاتصال بالجهاز الفني للفريق، سواء بزيارة المعسكر أو الاطمئنان هاتفيا، للوقوف علي جاهزية الفريق قبل كل مباراة، وهو ما يضفي أجواءً إيجابية داخل المعسكر.

الاتحاد السكندري بدون غيابات قبل لقاء الزمالك

ويخوض الاتحاد السكندري مباراة الزمالك بدون غيابات، بعد عودة سعيدو سمبوري، لاعب خط الوسط، الذي غاب عن المباراة الماضية، بسبب تراكم الإنذارات.

وأدى الفريق مرانه أمس على ملعب النادي، وحرص محمد عمر على عقد جلسات مطولة مع لاعبي خط الوسط، لشرح استراتيجية التعامل مع المباراة، والتوزيع المكاني لكل لاعب، وفقا لخطة اللقاء.