رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بصمة التوانسة في تتويج الزمالك..تألق الجزيري والمثلوثي وهدية فخر الدين

10:31 م | الثلاثاء 23 أغسطس 2022
بصمة التوانسة في تتويج الزمالك..تألق الجزيري والمثلوثي وهدية فخر الدين

التونسي سيف الجزيري لاعب الزمالك

تزين بصمة التوانسة تتويج الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك للموسم الثاني على التوالي، بعد تألق الثنائي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، وقبول النادي الأبيض هدايا فخر الدين بن يوسف مرة أخرى، حيث سجل اللاعب التونسي وهو يرتدي قميص الإسماعيلي هدفا بشباك الأهلي الموسم الماضي في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي. بهدف لمثله، وحوّل وجهة الدوري إلى قلعة ميت عقبة.

هدايا فخر الدين بن يوسف مستمرة للزمالك 

واستمرت هدايا المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف، ولكن بقميص بيراميدز تلك المرة عندما سجل بشباك الفريق الأحمر في اللقاء الذي خسر فيه الأهلي بهدفين دون رد، وكان بداية تثبيت الفارس الأبيض لأقدامه بقمة المسابقة.

فخر الدين بن يوسف لاعب بيراميدز

سيف الجزيري يتفوق على نفسه في مباريات الزمالك الأخيرة 

وتفوق سيف الدين الجزيري على نفسه وأحرز تسعة أهداف مع الزمالك بمسابقة الدوري هذا الموسم، حيث بدأت انتفاضة المهاجم التونسي، بتسجيل هدف الفوز بشباك المصري بالجولة السادسة عشر في اللقاء الذي انتهى بفوز أبناء ميت عقبة بهدفين مقابل هدف، ثم أحرز ثنائية فوز الفريق الأبيض بشباك البنك الأهلى بهدفين مقابل هدف، بالجولة الثانية والعشرين.

وسجل سيف الجزيري، هدفا بشباك سيراميكا كليوباترا، بالجولة 23 في اللقاء الذي فاز فيه الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعاد وأحرز هدفا مميزا بشباك سموحة بالجولة 26 الذى شهد فوز الفارس الأبيض بهدفين دون رد، وترك اللاعب التونسى بصمة فى فوز أبناء ميت عقبة على بيراميدز بثلاثية نظيفة بالجولة 28، من خلال إحراز الهدف الثاني في اللقاء، وعاد وسجل هدفا بلقاء الجونة، بالجولة 29، ثم سجل هدفين بشباك مصر للمقاصة في الجولة 30.

سيف الجزيري لاعب الزمالك 

تألق حمزة المثلوثي

وانضم حمزة المثلوثي، لقائمة اللاعبين التوانسة المتألقين مع الفريق الأبيض هذا الموسم، ويكرر سيناريو الموسم الماضي الذي استعاد فيه اللاعب ذاكرة التألق في الأمتار الحاسمة من عمر الموسم، ليحول حالة الغضب الجماهيري إلى حالة من الرضا عن مستواه، خاصة وأن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض جعل اللاعب جوكر، من خلال توظيفه كقلب دفاع ثالث، بجوار مركزه الأساسي كظهير أيمن، ليثبت أقدامه بالاستمرار مع الفريق الموسم المقبل.