رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الغندور: لاعبو الزمالك الشباب يساوون صفقات بـ100 مليون جنيه

03:25 ص | الثلاثاء 23 أغسطس 2022
الغندور: لاعبو الزمالك الشباب يساوون صفقات بـ100 مليون جنيه

خالد الغندور

قال خالد الغندور، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن لاعبو الزمالك الشباب ظهروا بمستوى مميز مع الفريق هذا الموسم، وكانوا لهم دورًا مهمًا في فوز الفريق الأبيض ببطولة الدوري الممتاز، للمرة الثانية على التوالي والـ 14 في تاريخ القلعة البيضاء.

حسام عبد المجيد لاعب الزمالك 

الغندور: لاعبو الزمالك الشباب يساوون صفقات بـ100 مليون جنيه

وأضاف خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة «أون تايم سبورتس1» عبر برنامج «ملعب أون تايم» الذي يُقدمه الإعلامي سيف زاهر: «البعض سخر مني، عندما أكدت أن الزمالك تعاقد مع صفقات مقابل 100 مليون جنيه وهم حسام عبد المجيد وسيد نيمار ويوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر ومحمد طارق».

سيد نيمار لاعب الزمالك 

الغندور: حسام عبد المجيد وسيد نيمار هما أقوى صفقات الزمالك

وأوضح الغندور: «أرى أن حسام عبد المجيد وسيد نيمار، هما أقوى صفقة للزمالك، بعد المستوى الذي ظهرا عليه مع الفريق، وأصبحا على رادار المنتخب الوطني الأول».

أحمد سيد زيزو 

الغندور: زيزو تلقى عروض خليجية ولكنه يحب الزمالك

وأشار الغندور إلى أن أحمد سيد زيزو، تلقى عروضًا مغرية من بعض الأندية الخليجية، اللاعب يُحب نادي الزمالك، من الممكن أن يعقد مرتضى منصور، رئيس الزمالك وأمير مرتضى، المشرف العام على الكرة، جلسة مع اللاعب وإقناعه بالبقاء مع الفريق، الفترة المقبلة مع تعديل عقده ماليًا.

خالد الغندور: زيزو أفضل لاعب في مصر

وأتم الغندور تصريحاته قائلاً: «زيزو هو أفضل لاعب في مصر حاليًا، والزمالك لكي يعوض رحيله بالتعاقد مع لاعب على نفس إمكانياته الفنية، سيدفع مبالغ طائلة سواء للاعب الجديد أو ناديه، لذلك من الأفضل الإبقاء على زيزو، مع تعديل عقده».