رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيتوريا يحضر مباراتي الزمالك والاتحاد والمقاولون وفاركو

06:11 م | الثلاثاء 23 أغسطس 2022
فيتوريا يحضر مباراتي الزمالك والاتحاد والمقاولون وفاركو

روي فيتوريا

قرر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، حضور مباراة المقاولون العرب وفاركو المقرر لها في تمام الخامسة ونصف مساء، اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة الـ32 من النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها على ستاد المقاولون العرب.

فيتوريا يحضر مباراة الزمالك والاتحاد

كما يتواجد البرتغالي فيتوريا في مباراة الزمالك والاتحاد السكندري المقرر لها في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم، والمقرر إقامتها على ستاد القاهرة الدولي، رفقة جهازه الفني المعاون.

فيتوريا يتابع مختلف اللاعبين في بطولة الدوري

ويحرص البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني خلال الفترة الحالية على حضور مختلف مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري رفقة جهازه المعاون من أجل متابعة مختلف اللاعبين بالبطولة المصرية الكبيرة، وذلك تمهيدا لضم البعض منهم لصفوف المنتخب الوطني.

اتحاد الكرة يسعى لإقامة مواجهة ودية أمام بلجيكا

يذكر أن إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، صرح في تصريحات تلفزيونية سابقة، أن مجلس الجبلاية يسعى لإنهاء تفاصيل الاتفاق المبدئي مع الاتحاد البلجيكي، من أجل خوض مباراة ودية بين منتخبي مصر وبلجيكا في نوفمبر المقبل، التي يخوضها المنافس استعدادا لكأس العالم بقطر 2022، خاصة أن الأخير يقع في مجموعته المنتخب المغربي وكندا وكرواتيا، ومن ثم يريد مواجهة منتخب من شمال أفريقيا قبل صدامه مع أسود الأطلس في بطولة كأس العالم.

ويستعد المنتخب الوطني للظهور الأول تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، خلال معسكر شهر سبتمبر المقبل، الذي سيشهد خوض وديتين، بعد تأجيل مباراتي مالاوي، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من عمر التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 في كوت ديفوار.