رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. حافلة الزمالك المكشوفة تصل شارع جامعة الدول واستقبال تاريخي»

12:35 ص | الأربعاء 24 أغسطس 2022
عاجل.. حافلة الزمالك المكشوفة تصل شارع جامعة الدول واستقبال تاريخي»

حافلة الزمالك المكشوفة

وصلت حافلة الزمالك المكشوفة بأبطال الدوري إلى شارع جامعة الدول العربية وكان في انتظارها جماهير الزمالك والتي ملأت محيط النادي واحتفلت مع لاعبي الفارس الأبيض بتحقيق لقب الدوري الصعب بعد الأزمات التي تعرض لها الفريق من إيقاف القيد ورحيل أهم لاعبيه.

وكان استقبال الجماهير البيضاء تاريخي للاعبي الفارس الأبيض خاصة وأنها عانت مع الفريق خلال الموسم الصعب الذي خاضه الزمالك بعد تحقيق اللقبع عقب نهاية الجولة الـ32 وبالتحديد مباراة بيراميدز وفيوتشر بخسارة الأول بهدف دون رد نجح في تسجيله عمر كمال عبدالواحد.

الزمالك أعاد سيناريو مباراة التتويج من جديد

وكان الزمالك نجح في تحقيق لقب الدور الثاني على التوالي وشهد لقاء التتويج الموسم الماضي تعادل بين الأبيض والبنك الأهلي بهدفين لمثلهما فيما انتهى لقاء التتويج أمس أمام الاتحاد السكندري بالتعادل الإيجابي أيضًا 1-1.

ويتنافس الزمالك على ألقاب كأس مصر النسخة الجديدة ولقب بطولة لوسيل الملعب القطري التاريخي والذي سيحتضن المباراة النهائية لبطولة كأس العالم، حيث من اىلمقرر أن يخوض الزمالك مباراة هامة يوم 9 من سبتمبر المقبل أمام الهلال السعودي وسينافس على لقب دوري أبطال أفريقيا والبداية ستكون أمام إليكيت التشادي.