رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: أتوقع فوز إنبي على الأهلي.. و«نجلي حارس كويس لكن مظلوم»

10:36 ص | الأربعاء 24 أغسطس 2022
شوبير: أتوقع فوز إنبي على الأهلي.. و«نجلي حارس كويس لكن مظلوم»

مصطفى شوبير

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن مواجهة الأهلي وإنبي، المقرر لها الثامنة مساء اليوم الأربعاء، مع نظيره إنبي على استاد الأهلي we السلام، في إطار الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز، مرجحا كفة إنبي في الفوز بالمباراة.

شوبير: إنبي الأقرب للفوز على الأهلي

وقال «شوبير» عبر برنامجه الصباحي على إذاعة «أون سبورت إف إم»: «الفوز لإنبي اليوم مهم جدا، رغم إنه متواجد في منتصف الدوري، ولا خطر عليه، لكن أي حد بيلعب قدام الأهلي بيبقى عايز يكسب».

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق: «أنا برجح كفة إنبي للفوز بالمباراة، شايف إنه الأقرب، هو فريق متكامل ويملك لاعبين رائعين، لذلك أرى أن فرصته في الفوز أكبر من الأهلي».

شوبير: مصطفى مظلوم باللعب مع الناشئين

وانتقل حارس مرمى الأهلي الأسبق للحديث عن مصطفى شوبير، حارس الفريق، قائلا: «مصطفى شوبير حارس كويس، لكن أنا شايف إنه مظلوم، أي حارس طبيعي يكون عايز يلعب وقدامه نص الفريق الأساسي، ولكن معظم التشكيل يضم لاعبين ناشئين، وبالتالي الوضع بيكون أصعب».

وكان الأهلي قرر في وقتٍ سابق استكمال مسابقة الدوري التي توج بها الزمالك رسميا، باللاعبين الناشئين، وبعض العائدين من الإصابة، مع إراحة الأساسيين.

وأعلن البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق لمواجهة إنبي، التي ضمت كلا من: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وصلاح محسن ومحمد محمود وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني وأحمد سيد غريب ورأفت خليل وأحمد عبدالقادر ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبدالنبي ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق ومحمد حمدي وميدو نبيل ومحمد أحمد شرقية وعلي عمرو.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي