رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيريرا يمنح 10 لاعبين راحة سلبية بعد التتويج بالدوري

11:14 ص | الأربعاء 24 أغسطس 2022
فيريرا يمنح 10 لاعبين راحة سلبية بعد التتويج بالدوري

تتويج الزمالك ببطولة الدورى

قرر البرتغالي فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، منح 10 لاعبين من الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية، حتى يوم 2 سبتمبر المقبل، حفاظا عليهم من الإرهاق والإصابات.

وبحسب مصدر داخل الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، فإن الـ10 لاعبين هم: محمود حمدي «الونش» - حسام عبدالمجيد - حمزة المثلوثي - أحمد فتوح - أحمد سيد «زيزو» - سيف الجزيري - محمود عبدالرازق «شيكابالا» - محمد أشرف «روقا» - إمام عاشور - محمد عبدالغني.

الزمالك بطلا للدوري المصري الممتاز للعام الثاني على التوالي

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة فيريرا، ببطولة الدوري، للعام الثاني على التوالي، المرة الرابعة عشر في تاريخه.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، صرف أضعاف مكافآت اللائحة في الـ10 مباريات الأخيرة للاعبين؛ إذ أن كل مباراة كانت المكافأة الضعف، وبعد ذلك الضعفين، حتى وصلت إلى 5 أضعاف، ومن المقرر أن يحصل عليها اللاعبين خلال ساعات قليلة.

الزمالك يتعادل مع الاتحاد قبل مواجهة المصري البورسعيدي

وتعادل الزمالك أمام الاتحاد السكندري، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ورفع الأبيض رصيده إلى 76 نقطة يتصدر بهم جدول الترتيب، بعدما حسم اللقب قبل خوض اللقاء، في حين رفع الفريق السكندري رصيده إلى 37 نقطة، يحتل بها المركز الحادي عشر.

ويتبقى للزمالك مباراتين قبل نهاية الدوري، ضد فريق المصري البورسعيدي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ثم إيسترن كومباني يوم 30 أغسطس الجاري.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة