رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إبراهيم حسن: درست نقطة ضعف محمد عواد لمدة يومين لتسجيل هذا الهدف

06:42 م | الأربعاء 24 أغسطس 2022
إبراهيم حسن: درست نقطة ضعف محمد عواد لمدة يومين لتسجيل هذا الهدف

إبراهيم حسن:

أكد إبراهيم حسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، أنه يعتبر هدفه في محمد عواد حارس مرمى الزمالك في بطولة الدوري، أمس الثلاثاء، من أفضل أهدافه في مسيرته، لا سيما أنه سجله من قبل منتصف الملعب.

إبراهيم حسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري 

إبراهيم حسن عن هدفه في عواد: ليست المرة الأولي

وقال إبراهيم حسن في تصريحات إذاعية عبر إثير إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: «الهدف حالفني به التوفيق، وليس الهدف الأول الذي أسجله بتلك الطريقة، سجلته الموسم الماضي مع بيراميدز، ودائمًا ما تكون لدي رؤية لمكان الحارس».

محمد عواد حارس مرمى الزمالك 

إبراهيم حسن: هدفي في عواد جاء بعد دراسة على مدار يومين

وتابع لاعب الاتحاد السكندري: «أعلم أن محمد عواد لديه نقطة ضعف هي التقدم، ودرست الأمر على مدار يومين وكان لدي القرار بتسديد كرة من منتصف الملعب قبل المباراة».

وأكمل: «تحدثت مع عواد عقب المباراة، وقلتله معلش يا عواد جت فيك إنت، إحنا عشرة في الإسماعيلي لكن الهدف جميل جدًا يا عواد، وهذا الهدف لا علاقة له بظهوره بشكل جيد طوال الموسم ولكن نجحت في إفساد التورتة له».

الزمالك والاتحاد السكندري 

إبراهيم حسن: لم أحدد وجهتي في الموسم المُقبل

وواصل: «عشقت الاتحاد وجمهوره، ورئيسه محمد مصيلحي رجل محترم، ولكن في الكرة متغيرات كثيرة ولم أتخذ قراري بشأن الموسم المقبل سواء الاستمرار او بالعودة إلى بيراميدز».

وأتم تصريحاته قائلاً: «الاتحاد نادي كبير وله شعبية، ولكننا نعاني من ظروف صعبة، التوفيق لم يحالف عماد النحاس، ثم عاد التوفيق مع محمد عمر واستطعنا العودة والخروج من تلك المرحلة، ونتمنى الخروج هذا الموسم بأقل الخسائر».