رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كأس العرب.. مصر تتقدم على السعودية بهدف من صناعة التوأم حسام وإبراهيم

09:52 م | الأربعاء 24 أغسطس 2022
كأس العرب.. مصر تتقدم على السعودية بهدف من صناعة التوأم حسام وإبراهيم

مصر والسعودية

نجح المنتخب الوطني للناشئين في إنهاء الشوط الأول من المباراة التي تجمعه أمام الأخضر السعودي ببطولة كأس العرب للناشئين، متقدما بهدف دون رد، في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من البطولة التي تستضيفها الجزائر.

أحرز إبراهيم عادل هدف المنتخب الوطني الوحيد من رأسية قوية من داخل منطقة الجزاء، مستغلا عرضية من الجانب الأيسر، سددها شقيقه التوأم حسام عادل بالكعب، قبل أن تصل في النهاية له ويكملها في شباك المنافس.

البطولة بنظام المجموعات من دور واحد

وتقام منافسات بطولة كأس العرب للناشئين بنظام المجموعات من دور واحد، على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي للبطولة مباشرة.

يذكر أن المنتخب السعودي هو حامل لقب النسخة الأولى لمسابقة كأس العرب لمنتخبات الناشئين تحت 17 سنة، إحدى بطولات الاتحاد العربي لكرة القدم، التي جرت على أراضي السعودية عام 2011، وذلك على حساب نظيره السوري، في حيت تعتبر هذه هي المشاركة الاولى للمنتخب المصري للناشئين في البطولة.

الإمارات حامل آخر لقب لكأس العرب للناشئين تحت 17 عامًا

فيما يعد المنتخب العراقي هو حامل آخر لقب لكأس العرب للناشئين تحت 17 عامًا، عتدما أقيمت للمرة الأخيرة في عام 2014، قبل أن يتقرر استئناف البطولة من جديد خلال الصيف الجاري.

الجدير بالذكر أن افتتاح بطولة كأس العرب تحت 17 سنة لعام 2022، أقيم ليلة أمس الثلاثاء، وشهدت مباراة الافتتاح فوز أصحاب الأرض، «المنتخب الجزائري» بخمسة أهداف دون رد على منتخب فلسطين.