رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول هدف بالقميص الأحمر.. محمد محمود يضع بصمته مع الأهلي بعد 1331 يوما

10:16 م | الأربعاء 24 أغسطس 2022
أول هدف بالقميص الأحمر.. محمد محمود يضع بصمته مع الأهلي بعد 1331 يوما

محمد محمود

نجح محمد محمود، لاعب وسط النادي الأهلي، في إحراز أول أهدافه مع المارد الأحمر، وذلك خلال المباراة التي جمعت الشياطين الحمر أمام إنبي، على ستاد «الأهلي وي السلام»، ضمن مواجهات الجولة الـ32 من النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري 2022-2023.

ويعد هذا الهدف أول أهداف صاحب الـ24 عاما مع الشياطين الحمر منذ انتقاله للفريق، قادما من صفوف وادي دجلة خلال موسم 2018-2019، وبالتحديد منذ الأول من يناير من عام 2019، وهو اليوم الذي شهد انتقاله للنادي الأهلي.

شبح «الصليبي» طارد مسمار الأهلي في مناسبتين

يذكر أن اللاعب سبق أن تعرض لـ 3 إصابات خطيرة عقب انتقاله للنادي الأهلي، تسببت في غيابه عن الملاعب لفترات طويلة جدا، حيث تعرض لقطع على مستوى الرباط الصليبي للركبة في مناسبتين، قبل أن يتعرض لإصابة على مستوى غضروف الركبة.

ولم يسبق لـ محمد محمود إحراز أي هدف مع الأهلي منذ أو طأت قدماه قلعة الجزيرة، أي منذ 3 أعوام، و7 أشهر، و23 يوما، أي منذ 1331 يوما بالتحديد.

حصيلة مشاركات محمد محمود مع الأهلي

وشارك محمد محمود مع النادي الأهلي الموسم الجاري في 12 مباراة في مختلف البطولات الموسم الجاري، نجح خلالهم في تسجيل هدف وحيد حتى الآن.

الجدير بالذكر أن محمد محمود شارك حتى اللحطة في 15 مباراة مع النادي الأهلي طوال تاريخ مشاركاته مع الفريق الأحمر، سجل خلالها هدفا، وصناعة ثنائية.