رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إكرامي: مصطفى شوبير يثق بنفسه وسعيد بما يقدمه

06:09 ص | الجمعة 26 أغسطس 2022
إكرامي: مصطفى شوبير يثق بنفسه وسعيد بما يقدمه

مصطفى شوبير

أشاد إكرامي الشحات، حارس مرمى الأهلي السابق، بما يقدمه مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خاصة في مباراة الأهلي أمام إنبي والتي أقيمت يوم الأربعاء الماضي.

وقال إكرامي في تصريحات تليفزيونية: «أنا سعيد بما يقدمه مصطفى شوبير، وخاصة في مباراة إنبي، وأنا سعيد لأمرين، الأول، أنه تمت مهاجمته في الفترة الماضية وقيل عنه أنه لا يصلح لكي يكون حارس مرمى ويلعب من أجل والده، نفس ما حدث معي مع نجلي شريف وأحمد».

وأضاف حارس مرمى الأهلي السابق: «الأمر الثاني، أن مصطفى شوبير حارس مرمى بلط، لم يهتز، وهو المطلوب في حارس المرمى، هو لديه ثقة بنفسه، وأنا سعيد للغاية بما يقدمه في الفترة الماضية».

مصطفى شوبير حارس الأهلي أثناء تصديه لفرصة أمام الإسماعيلي

إكرامي يوجه رسالة إلى مصطفى شوبير

وأوضح إكرامي أن مصطفى شوبير أثبت أنه حارس مرمى جيد، متوقعًا أن تخف حالة الانتقاد والهجوم الذي تعرض لها في الفترة الماضية، موجهًا رسالة له بضرورة الاستمرار والتركيز في المباريات في ظل الإمكانيات التي يملكها.

ماذا قدم مصطفى شوبير مع الأهلي؟

وكان البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دفع بمصطفى شوبير في مركز حراسة مرمى الفريق في آخر مباراتين أمام الإسماعيلي في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، ولقاء أول أمس أمام إنبي والذي انتهى بفوز الأهلي بهدفين دون رد، وذلك في ظل قرار الأهلي بالدفع باللاعبين البدلاء والشباب.

وظهر مصطفى شوبير منذ تصعيده للفريق الأول في 6 مباريات استقبل خلالها 3 أهداف وخرج بشباك نظيفة في 3 مباريات آخرى بينهم آخر لقائين لعب فيهما مع الفريق.