رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لوكاس براجا: الأهلي أراد ضمي مقابل 4 ملايين دولار

07:37 ص | الجمعة 26 أغسطس 2022
لوكاس براجا: الأهلي أراد ضمي مقابل 4 ملايين دولار

لوكاس براجا

أكد البرازيلي لوكاس براجا، لاعب نادي سانتوس البرازيلي، أن النادي الأهلي تفاوض مع ناديه من أجل ضمه لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وكشف براجا في تصريحات لقناة «Sanat  Cecília» البرازيلية نقلتها المواقع والصحف الأوروبية، أن الأهلي عرض 4 ملايين دولار أمريكي من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، إلا أن عرض الأهلي قوبل بالرفض.

وأكد لاعب سانتوس البرازيلي أن مجلس إدارة النادي طلب 10 ملايين دولار من أجل السماح برحيله إلى الأهلي، مشيرًا إلى أن الاقتراح لم يمضي قدمًا وانتهت الأمور عقب رفض النادي، وأنه علم بالعرض لكن الأمور قد انتهت.

ماذا قدم لوكاس براجا مع سانتوس؟

ولعب براجا صاحب 26 عامًا مع سانتوس في 146 مباراة، في كل البطولات، ونجح الجناح الأيسر في تسجيل 15 هدفًا في حين صنع 10 أهداف آخرين طوال مسيرته مع الفريق.

وسجل براجا أحد أهداف سانتوس الثلاثة أمام بوكا جونيورز الأرجنتيني في كوبا ليبرتادوريس الموسم الماضي، والتي قادت الفريق للمباراة النهائية للبطولة التي خسرها أمام بالميراس بهدف نظيف.

سجل براجا هذا الموسم

وفي خلال الموسم الحالي، لعب الجناح البرازيلي في 46 مباراة، نجح في تسجيل 3 أهداف بالإضافة لصناعة هدف وحيد، وكانت آخر مشاركاته أمام ساو باولو بالدوري البرازيلي وسجل هدف الفوز بالمباراة التي انتهت بهدف دون رد لسانتوس.