رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المقاولون يهزم الاتحاد السكندري ويحافظ على آماله في البقاء بالدوري

08:32 م | الجمعة 26 أغسطس 2022
المقاولون يهزم الاتحاد السكندري ويحافظ على آماله في البقاء بالدوري

المقاولون

واصل فريق المقاولون العرب انتصاراته في مسابقة الدوري الممتاز المصري بتحقيق الفوز الثالث على التوالي، وذلك بعد التغلب على الاتحاد السكندري ضمن مباريات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري المصري.

اللقاء جاء حماسيًا بين الفريقين، وسط رغبة ذئاب الجبل الفوز للاقتراب من البقاء في الدوري المصري، وذلك مع هدوء الاتحاد السكندري والذي ضمن البقاء رسميًا منذ الجولة الماضية عقب التعادل مع الزمالك.

وسجل هدف المقاولون العرب الوحيد في الدقيقة 45 عبر ضربة جزاء احتسبت للفريق وسجلها فاروقا كابوريه، ليخطف الفوز الغالي لذئاب الجبل، ويمنح الفريق الفوز.

واحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح الاتحاد السكندري، في الدقيقة 90 من زمن المباراة، إلا أن تقنية الفيديو ألغت الهدف بسبب وجود خطأ سابق على لاعب الاتحاد، ليلتقط ذئاب الجبل أنفاسه بالفوز.

المقاولون يقترب من البقاء في الدوري

ويقترب المقاولون العرب من البقاء في الدوري بعدما رفع رصيده للنقطة 35 ليقترب من البقاء في المسابقة ويحتاج نقطة وحيدة أو عدم فوز إيسترن كومباني في  المباراتين المتبقيتين له في الدوري المصري أمام بيراميدز والزمالك.

على الجانب الآخر، يتوقف رصيد الاتحاد السكندري عند 37 نقطة في المركز الثاني عشر، وضمن الفريق رسميًا بقائه في الدوري المصري الموسم القادم.

تحسن النتائج تحت قيادة شوقي غريب

وتحسنت نتائج المقاولون تحت قيادة شوقي غريب، المدير الفني للفريق والذي تولى المسؤولية خلفًا لمحمد عودة، فبعد الخسارة بصعوبة بهدف نظيف أمام بيراميدز، تعادل مع الجونة ثم حقق 3 انتصارات متتالية.

الفوز هو الثالث على التوالي لذئاب الجبل بعد الفوز على حساب مصر المقاصة بثلاثة أهداف دون رد، ثم الفوز على حساب فاركو بهدفين دون رد.