رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمود عبد الحكيم يعلن عودته للملاعب.. ويؤكد: انتظروا المصري

07:01 ص | السبت 27 أغسطس 2022
محمود عبد الحكيم يعلن عودته للملاعب.. ويؤكد: انتظروا المصري

محمود عبد الحكيم نجم المصري السابق

كشف محمود عبد الحكيم نجم المصري السابق، أنه أصبح قريباً من العودة للملاعب مجدداً في الموسم المقبل، متطرقاً للإشادة بنتائج النادي المصري تحت قيادة المدرب حسام حسن، ومؤكداً أن الفريق البورسعيدي سيظهر بوجه مختلف في الموسم الجديد.

محمود عبد الحكيم: المصري سيتعاقد مع صفقات قوية.. والفريق يحقق أفضل نتائجه مع حسام حسن

وقال محمود عبد الحكيم في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا: «بنسبة 90% من الممكن أن أعود للملاعب من بوابة فريق طامية الذي يتواجد في دوري القسم الثاني».

وأضاف: «تربطني علاقة قوية بكامل أبو علي رئيس النادي المصري، وشرف ليا أن يكون لي دورا داخل النادي المصري إذا تحدث معي أي شخص للتواجد في أي منصب».

وواصل: «الأزمات المادية سر تراجع المصري هذا الموسم، والمصري يحقق أفضل نتائجه مع حسام حسن».

وأكمل حديثه قائلا: «حسام حسن قاد المصري للتواجد في نصف نهائي الكونفدرالية من قبل، ودوما ما يحقق المصري أفضل نتائج تحت قيادته، وسيكون هناك صفقات قوية للمصري خلال الموسم الجديد بدعم كامل أبو علي والمصري سيكون مختلفا في الموسم الجديد».

نجم المصري السابق: فيريرا منظم جدا.. وسيد نيمار «مفاجأة»

وأكد محمود عبد الحكيم نجم المصري السابق، أن التنظيم سر تفوق جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، على بقية المدربين في الدوري الممتاز.

وقال محمود عبد الحكيم في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «أي حد منظم في الدوري المصري هينجح، وفيريرا منظم جدا، وكان فارق مع الزمالك اللي يستاهل التتويج بالدوري».

وتابع: «بالنسبة لي سيد عبد الله نيمار ده مفاجأة ولو حافظ على نفسه هيروح في حتة تانية، وعنده جرأة كبيرة إنه يراوغ، إمام عاشور تطور بشكل غير طبيعي في الزمالك، وكذلك أحمد سيد زيزو هداف مميز».

وأتم: «رمضان لاعب كبير ولكن لو كان جاء في جيل بركات بالأهلي لم يكن سيكمل مسيرته في الأهلي وكان سيرحل».