رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة منتخب الناشئين ضد لبنان في كأس العرب

11:09 ص | السبت 27 أغسطس 2022
موعد مباراة منتخب الناشئين ضد لبنان في كأس العرب

منتخب الناشئين

يستعرض «الوطن سبورت» موعد مباراة منتخب مصر للناشئين ضد لبنان، ضمن منافسات بطولة كأس العرب، التي يبحث فيها منتخبنا عن مواصلة العروض القوية وتحقيق الانتصارات.

موعد مباراة منتخب الناشئين ضد لبنان في كأس العرب

يلتقي منتخب للناشئين مواليد 2006 بقيادة مديره الفني محمد وهبة، ضد لبنان في كأس العرب، في تمام السادسة بتوقيت القاهرة مساء اليوم السبت، في الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس العرب تحت 17 عاما المقامة حاليا بالجزائر.

ويمتلك منتخب مصر في رصيده 3 نقاط بعد الفوز على السعودية بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى،  سجلها إبراهيم عادل وعمر خضر وأيمن عبد العزيز، بينما تعادل المنتخب اللبناني مع نظيره السوري سلبا في نفس الجولة ليكتفي كل منهما بنقطة وحيدة في رصيده.

وأوقعت القرعة منتخب مصر في المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب مع منتخبات السعودية ولبنان وسوريا. 

منتخب الناشئين 

محمد وهبة يحفز اللاعبين 

واختتم منتخب مصر للناشئين مواليد 2006، تدريباته أمس الجمعة، استعدادا لمواجهة لبنان اليوم السبت، إذ خاض المنتخب مرانه الأخير على أحد الملاعب الفرعية بمدينة وهران بمشاركة جميع اللاعبين، وركز الجهاز الفني على بعض الخطط والجمل التكتيكية قبل مواجهة لبنان.

محمد وهبة المدير الفني لمنتخب الناشئين 

وطالب محمد وهبة، اللاعبين، ببذل أقصى جهد لتحقيق الفوز والحصول على الـ3 نقاط، وضمان التأهل إلى الدور المقبل واستكمال مشوار الفراعنة بالبطولة.