رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

‎محمود وأحمد علاء.. عندما تغلبت مشاعر الأخوة على احتراف كرة القدم‎

01:19 م | السبت 27 أغسطس 2022
‎محمود وأحمد علاء.. عندما تغلبت مشاعر الأخوة على احتراف كرة القدم‎

محمود علاء لاعب الزمالك وشقيقه أحمد علاء

شهدت مباراة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضد نظيره المصري البورسعيدي، التي أقيمت أمس الجمعة، بملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة 33 لمسابقة الدوري الممتاز، مواجهة درامية بين الشقيقين محمود علاء مدافع الفريق الأبيض وشقيقه الأصغر أحمد علاء مدافع الفريق البورسعيدي.

مواجهة خاصة بين محمود علاء وشقيقه الأصغر

ورغم أن محمود علاء وأحمد علاء، يلعبان بمركز المدافع إلا أن مباراة الأمس شهدت مواجهات ثنائية بين الشقيقين في الكرات الثابتة والضربات الركنية، خاصة وأن كلاهما يجيد إحراز الأهداف من خلال ضربات الرأس.

ومن خلال لغة الاحتراف الكروي التي لا تعرف العواطف، حاول كل لاعب قيادة فريقه للانتصار وحصد نقاط المباراة الثلاثة، إلا أن التعادل السلبي كان له كلمة الحسم في نهاية الأمر.

محمود علاء وأحمد علاء 

مشاعر الإخوة تنتصر على الاحتراف 

ورغم حالة السعي للمكسب لكل طرف، إلا أن المباراة شهدت مشهدا تغلبت فيه مشاعر الإخوة على لغة الاحتراف الكروي، عندما اصطدمت الكرة التي رفعها عبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق الأبيض في وجه أحمد علاء، مدافع المصري.

وتناسى محمود علاء، في تلك اللقطة المنافسة الكروية ولم يتذكر إلا مشاعر الأخ الأكبر الذي يخشى على أخيه ويرغب في الاطمئنان عليه، وأسرع نحوه ولم يتركه إلا بعد الاطمئنان على سلامته واستفاقة اللاعب بعد أن تسببت قوة الكرة في تعرضه لحالة إغماء مؤقت.

عبد الله جمعة تسبب في إصابة شقيق محمود علاء

مواجهة محمود علاء ضد شقيقه أحمد علاء، ستبقى في ذاكرة الاثنين، خاصة وأن القدر شاء لمشاركة محمود علاء بشكل أساسي في تلك المباراة بعد منح راحة للأساسيين في الفريق الأبيض، ليعود للظهور بالتشكيل الأساسي لأبناء ميت عقبة بعد فترة غياب طويلة.