رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سواريش: «ميكيسوني الأفضل حاليا.. وحزين بسبب شعور جمهور الأهلي»

10:34 م | السبت 27 أغسطس 2022
سواريش: «ميكيسوني الأفضل حاليا.. وحزين بسبب شعور جمهور الأهلي»

سواريش

تحدث البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن خسارة فريقه أمام طلائع الجيش.

وقال سواريش خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة طلائع الجيش: «الفرص كانت قليلة سواء لنا او الفريق الخصم، ومباراة اليوم هي مباراة الهدف الواحد، لكن يجب أن أشكر لاعبي فريقي، قدموا مباراة جيدة، لكن بشكل عام اللقاء كان ضعيف فنيا».

واضاف: «نحن نعمل مع اللاعبين الشباب، ونجهزهم للمستقبل، هناك لاعبين كثر سنهم صعير، لكن الظروف ليست أفضل حال، لكن يجب علي أن أدعمهم طوال الوقت، عملوا معنا كثيرا ونحاول تجهيزهم على أكمل وجه».

وبسؤاله عن لويس ميكيسوني قال: «في المباراة الماضية، ميكيسوني قدم مباراة مميزة وساهم بشكل كبير في الفوز، ولتكون الأمور واضحة، هناك ظروف معينة يمر بها الفريق في الوقت الحالي، الاعتماد على اللاعبين الشباب، كان عملية صعبة للغاية، وكان يتحتم علينا أن نعدهم بالشكل الأمثل، خاصة وأنهم لم يتدربوا من فترة طويلة».

سواريش : نعتمد على التكنولوجيا في الأهلي

وتابع: «لويس ميكيسوني هو اللاعب الجاهز معي والمتاح، والافضل في الوقت الحالي، وربما يكون إضافة للاعبين الصغار في الملعب، نحن نعتمد على التكنولوجيا في عملنا، هناك لاعبين صغار يأتي عليهم علامة حمراء، وهذا يعني أنهم معرضين للإصابة، لا أريد الحديث عن الأمر كثيرا، رغم أنني حذرت منه في البداية».

وأتم: «أنا حزين على شعور جمهور الأهلي، أكثر من شئ آخر، لكن سنعمل أكثر في الفترة المقبلة».