طارق العشري
تحدث طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، عن الفوز أمام النادي الأهلي بهدف نظيف في الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وقال «العشري» خلال المؤتمر الصحفي: «أحيي فريقي طلائع الجيش على المشوار الكبير الذي قدمناه هذا الموسم، الأهلي خاض المباراة بالصف الثاني، وهذه خطوة شجاعة».
وتابع: «لعبنا المباراة بهدف الفوز أمام الأهلي، لأننا نلعب على المركز الرابع، وحقننا مكاسب عديدة من المباراة، استطعنا أن نخطف الفوز بهدف أحمد سمير، وأشركنا لاعبين شباب، مثل محمد سمير ومحمد شحاتة».
وواصل: «أحب مواجهات الأهلي دائما، وحققت الفوز من قبل عندما كنت مدربا لحرس الحدود، بعدما خضت فترة معايشة مع مانويل جوزيه مدرب الأهلي الأسبق، وكذلك هو الفوز الأول لطلائع الجيش على الأهلي».
وأشار: «طلبت التدعيم بداية من الفترة الحالية، استعدادا للموسم الجديد، والأهم هو التخطيط من الوقت الحالي، والحفاظ على القوام الأساسي للفريق، في الموسم الجديد، طالما سنعلب بدوافع مختلفة».
وأتم: «كنت أريد أن أحافظ على مهند لاشين، وألا يرحل عن الفريق، لأنه من القوام الأساسي، واستطعنا أن نجدد عقد محمد بسام، لأن هدفنا أكبر في الموسم الجديد، وهو المربع الذهبي في الموسم المقبل».
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك