رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حمزة الجمل: أنقذت الإسماعيلي من الهبوط.. والكومي وعدني بالتجديد

04:38 م | الأحد 28 أغسطس 2022
حمزة الجمل: أنقذت الإسماعيلي من الهبوط.. والكومي وعدني بالتجديد

حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي في حوار لمحرر الوطن

أكد حمزة الجمل المدير الفني لفريق الإسماعيلي، رضاه الكامل لما قدمة مع النادي في مهمته، مؤكدا أنه نجح في تحقيقها بإنقاذ النادي من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية. 

وقال «الجمل»، في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: «لم يخطرني أحد بإنهاء تعاقدي حتى الآن، ومجلس الإدارة أخطرني بوجود جلسة غدا، مع الجهاز الفني بالكامل، ولا أعلم ما سيحدث في تلك الجلسة»، مضيفا: «نجحنا في المهمة على أفضل ما يكون، ووصل الإسماعيلي إلى بر الأمان».

الجمل: لا أوافق على قرار خوض مباراة الطلائع بفريق الأمل 

وتحدث حمزة الجمل، عن قرار مجلس الإدارة بخوض مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الدوري بفريق الأمل، مؤكدا رفضه لهذا القرار: «القرار يدمر الناشئين، ومجلس الإدارة طلب مني إشراك الناشئين لكني كنت حريصا على مشاركتهم تدريجيا».

ونفى المدير الفني لفريق الإسماعيلي، وجود خلافات مع حسني عبدربه، مؤكدا أن كامل أفراد الجهاز الفني يكنون كل الاحترام والتقدير لبعضهم البعض: «فرضت الالتزام داخل الفريق، وحددت دور كل فرد في الجهاز الفني».

وكشف «الجمل» عن أن يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي أخطره بأنه سيجري تجديد تعاقده بعد نهاية مباراة الاتحاد السكندري: «كان ذلك أمام كامل أفراد مجلس إدارة النادي».

حمزة الجمل مع محرر الوطن

الجمل: «جعلنا رؤوس الإسمعلاوية مرفوعة بإنقاذ الفريق من الهبوط»

وأشار حمزة الجمل، إلى أنه نجح في حل العديد من الأزمات داخل الفريق، أبرزها أزمة حسني عبدربه مع باهر المحمدي، ومع طبيب الفريق مجدي الباز، واختتم: «جعلنا رؤوس الإسمعلاوية مرفوعة بنجاحنا في إنقاذ الفريق من الهبوط».