رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: سواريش مظلوم.. وفايلر لن يعود لتدريب الأهلي مرة أخرى

12:47 ص | الإثنين 29 أغسطس 2022
شوبير: سواريش مظلوم.. وفايلر لن يعود لتدريب الأهلي مرة أخرى

شوبير

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن ملف تعاقد النادي الأهلي مع مدير فني جديد أصبح من اختصاص محمود الخطيب رئيس النادي، مؤكدًا أن مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا هي الأخيرة للبرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي مع القلعة الحمراء.

الإعلامي أحمد شوبير 

شوبير: سواريش ظُلم في الأهلي

وأضاف «شوبير» في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس1» عبر برنامجه «ملعب أون تايم»: «سواريش ظلم في النادي الأهلي، لاسيما أنه لم يستطيع تدريب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ولكنه تولى تدريب الناشئين بعد قرار إدارة النادي باستكمال البطولة بالناشئين، فضلاً عن كثرة الإصابات».

شوبير يكشف موقف فايلر من تدريب الأهلي

وأشار إلى أن النادي الأهلي على المستوي الرسمي لم يفاوض فايلر، بشأن العودة لتدريب الأهلي، ولكن بعض المُقربين من مجلس إدارة القلعة الحمراء تحدثوا مع المدرب، ولكن دون تكليف من محمود الخطيب، وكان رد المدرب أنه يرفض العودة لتدريب الأهلي، لظروف تمنعه من الوجود في مصر.

وأكمل:« أتمنى أن يكون هناك سرعة من إدارة الأهلي، بشأن التعاقد مع مدير فني جديد، لاسيما أن الوقت ضيق بالنسبة للفريق بشان الاستعدادات للموسم الجديد».

الإعلامي أحمد شوبير 

شوبير: هنسمع اسمع كيروش أو مدرب ألماني بشان تدريب الأهلي

وأتم  أحمد شوبير تصريحاته قائلاً:« كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني السابق وهناك مدرب ألماني من الأسماء التي سيتم تداولها بشأن تدريب الأهلي».