رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مرتضى منصور يكشف عن أول لقاء جمعه بـ كهربا بعد الغرامة: ناداني بـ«بابا حبيبي»

10:32 ص | الإثنين 29 أغسطس 2022
مرتضى منصور يكشف عن أول لقاء جمعه بـ كهربا بعد الغرامة: ناداني بـ«بابا حبيبي»

مرتضى منصور وكهربا

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن كواليس اللقاء الذي جمعه مع محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادى الأهلي، خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال رئيس القلعة البيضاء، خلال تصريحاته التليفزيونية: «في أحد الأيام القليلة الماضية، كنت أسير في الشارع، ووجدت شخصا ينادي: (بابا حبيبي)، تفاجأت بأنه محمود عبدالمنعم كهربا».

مرتضى منصور: كهربا فى مأزق حقيقي

وأضاف مرتضى منصور: «محمود عبدالمنعم كهربا أصبح في مأزق حقيقي، ولا بديل عن دفع الغرامة».

وأكد «منصور»: «كهربا لو قعد 100 سنة، هيدفع غرامة الزمالك كاملة، وبراحته لو مش عايز يدفع دلوقتي احنا مش مستعجلين خالص».

واعتبر رئيس القلعة البيضاء أن «كهربا تجاوز في حق نادي الزمالك، وجماهيره، أثناء تواجده في النادي، وعقب رحيله أيضا، واللي أخطأ لا بد من محاسبته، ولا يهمني موعد سداد اللاعب للغرامة؛ لأن القلعة البيضاء تستفيد يوما بعد الآخر من التأخير».

إيقاف كهربا 6 أشهر بسبب الزمالك

وكان نادى الزمالك تحت رئاسة مرتضى منصور، قد تلقي إخطارا من المحكمة الرياضية الدولية بإيقاف محمود عبدالمنعم كهربا 6 أشهر، لحين سداد مستحقات القلعة البيضاء. 

وقضت المحكمة الرياضة (كاس) بتغريم كهربا مليوني دولار، إضافة إلى 5% فوائد على المبلغ، اعتبارا من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

وبحسب مصد داخل الزمالك، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، يسعى كهربا بشتى الطرق لتفادي الإيقاف والغرامة، والحصول على موافقة مرتضى منصور بجدولة المبلغ أو تقسيطه، عن طريق أكثر من شخص مقرب منه، إلا أن رئيس النادي يرفض تماما التصالح مع اللاعب، وأكد أنه حق النادي وليس حقه شخصيا، وبالتالي لن يتنازل عن الحصول على المبلغ كاملا.