رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أمير مرتضى: الزمالك سيضم 8 صفقات.. وسنظهر بالزي الجديد في سوبر لوسيل

12:45 ص | الثلاثاء 30 أغسطس 2022
أمير مرتضى: الزمالك سيضم 8 صفقات.. وسنظهر بالزي الجديد في سوبر لوسيل

أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عن أن الفريق الأبيض يسعى للتعاقد مع 6 إلى 8 صفقات خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على أوامر فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء، كما تطرق للحديث عن مواجهة الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل، مشيراً إلى أن الفريق سيلعب بالزي الجديد في اللقاء المرتقب.

أمير مرتضى: هناك محاولات لخوض مباراتي بطل تشاد في القاهرة.. والصفقات جاهزة لكأس سوبر لوسيل

وقال أمير مرتضى في تصريحات عبر قناة الزمالك: «حق الجمهور القلق على فريقه والرغبة في ضم صفقات، وأنا أطمئنهم بأنه يتبقى شهر ونصف على غلق باب الانتقالات وقيد اللاعبين الجديد، والدوري سينتهي اليوم».

وتابع: «أي لاعب جديد سنضمه لن يشارك معنا خلال هذه الفترة سوى في كأس سوبر لوسيل، وهم جاهزون لذلك، ولن يشاركوا في دور الـ 64 من دوري أبطال أفريقيا، وهناك محاولات لخوض مباراتي بطل تشاد في القاهرة، الصفقات المقبلة ستكون قوية، وكلها وفقاً لـ أوامر فيريرا واحتياجات الفريق، سيتم التعاقد مع حوالي من 6 إلى 8 صفقات قبل انطلاق الموسم الجديد».

أمير مرتضى: فيريرا متحمس لمواجهة الهلال.. وتم بيع 60 ألف تذكرة

وأكمل المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء حديثه قائلاً: «نسعى لتحقيق لقب كأس سوبر لوسيل، ستكون مباراة هامة وفيريرا متحمس لمواجهة الهلال السعودي، ويحب هذه المباريات القوية، سيكون يوماً هاماً وحدثاً كبيراً يترقبه اللاعبين والجماهير».

وواصل: «حتى الآن تم بيع 60 ألف تذكرة لمباراة نهائي كأس سوبر لوسيل، وسيلعب الزمالك  بالزي الجديد في تلك المباراة المرتقبة ضد الهلال السعودي، الفائز من اللقاء سيحصل على مليون ونصف دولار، والخاسر سيحصل على مليون دولار».