رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميكالي يتابع مباراة ختام الدوري.. وجلسة خاصة مع حازم وبركات

03:36 م | الثلاثاء 30 أغسطس 2022
ميكالي يتابع مباراة ختام الدوري.. وجلسة خاصة مع حازم وبركات

ميكالي مدرب المنتخب الأوليمبي

يتابع البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المصري عن قرب مواجهات الجولة الأخيرة بالدوري المصري الممتاز اليوم الثلاثاء، قبل إعلان قائمة المعسكر الأول الذي يخوضه المنتخب الأوليمبي خلال أيام.

ميكالي يفضل الانتظار لمشاهدة مباريات الجولة الأخيرة بالدوري قبل إعلان قائمة المنتخب الأولمبي

وفضل ميكالي الانتظار لمشاهدة مباريات الجولة الأخيرة بالدوري، قبل الاستقرار على القائمة، نظرًا لحسم موقف العديد من الفرق بجدول ترتيب المسابقة، وهو ما يتيح الفرصة لإشراك الكثير من العناصر الشابة، التي قد تحصل على الفرصة للانضمام للمنتخب الأوليمبي تحت قيادة ميكالي.

حازم إمام ومحمد بركات يجتمعان مع ميكالي وجهازه الفني

كما اجتمع حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم مع البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المصري، وأعضاء جهازه المعاون.

وتناقش إمام وبركات مع ميكالي حول جميع التفاصيل المتعلقة بانطلاقة مشوار المنتخب الأوليمبي المصري، الذي يبدأ معسكره الأول تحت قيادة المدير الفني البرازيلي مطلع شهر سبتمبر المقبل.

12 لاعبا من الأهلي والزمالك.. أبرز المرشحين للانضمام لقائمة «الأولمبي»

وهناك العديد من الأسماء المرشحة للانضمام للمنتخب الأولمبي، أبرزها 13 لاعبا من الأهلي والزمالك وبيراميدز، وهم: مصطفى شوبير، أحمد نبيل كوكا، محمد فخري، كريم فؤاد، زياد طارق، أحمد سيد غريب (الأهلي)، والسيد عطية، حسام عبدالمجيد، محمد طارق، يوسف أسامة نبيه، سيف فاروق جعفر، وسيد عبدالله نيمار (الزمالك)، وإبراهيم عادل (بيراميدز).

ويستعد المنتخب الأولمبي لمعسكر شهر سبتمبر المقبل، ضمن استعدادات المنتخب لتصفيات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا.