رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جلسة داخل الزمالك لحسم مصير أحمد سيد «زيزو» بعد عرض نانت الفرنسي

03:59 م | الثلاثاء 30 أغسطس 2022
جلسة داخل الزمالك لحسم مصير أحمد سيد «زيزو» بعد عرض نانت الفرنسي

أحمد سيد زيزو

أكد مصطفى السيد، والد أحمد سيد «زيزو»، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أنه ستجمعه جلسة خلال الساعات القليلة المقبلة مع مسؤولى القلعة البيضاء لمناقشة العرض الذي تلقاه اللاعب من نادي نانت الفرنسي، لضمه خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال والد أحمد سيد زيزو، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «سأنقل لمسؤولي نادي الزمالك خلال الجلسة كواليس مفاوضات نادي نانت الفرنسي معنا، خاصة أنهم يتمسكوا بضم أحمد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية».

والد زيزو: نرفض تفعيل الشرط الجزائي للرحيل عن الزمالك

وأشار إلى أن نجله أحمد يعيش حالة ارتياح كبيرة داخل نادي الزمالك، ويرغب في تحقيق بطولات وإنجازات عديدة، موضحا: «إدارة نادي نات الفرنسي عرضت بشكل رسمي خلال حديثهم معي استخدام الشرط الجزائي لضمه بسهولة، لكننا رفضنا ذلك».

وأضاف مصطفى السيد: «طلبنا من مسؤولي نانت الفرنسي التعامل مع إدارة الزمالك، خاصة أن قرارنا النهائي عدم الرحيل بهذه الطريقة، وحال الرحيل سيكون بموافقة وعن طريق القلعة البيضاء، وكل شيء سيحسم خلال الساعات المقبلة، بناء على جلستنا مع مسؤولي النادي».

قيمة الشرط الجزائى فى عقد زيزو

ويمتلك اللاعب أحمد زيزو شرطا جزائيا بقيمة 42 مليون جنيه، يُفعل استخدامها بعد 15 يوما من نهاية الموسم الحالي، وكذلك برغبته خلال 15 يومًا من نهاية الموسم الثاني وسداد مبلغ  25 مليون جنيه، ولا يحق للنادي الاعتراض أو الطعن على هذا الشرط الجزائي المتفق عليه.

يذكر أن اللجنة السابقة التي كانت تدير النادي برئاسة حسين لبيب، قد نجحت في تجديد عقد زيزو لـ3 سنوات مقبلة حتى عام 2024، بقيمة إجمالية تصل إلى 41 مليون جنيه.