رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يمنح لاعبيه إجازة حتى 16 سبتمبر

12:04 ص | الأربعاء 31 أغسطس 2022
بيراميدز يمنح لاعبيه إجازة حتى 16 سبتمبر

بيراميدز والجونة

قرر الجهاز الفني لنادي بيراميدز بقيادة اليوناني تاكيس جونياس، منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات عقب الانتهاء من مباريات الدوري الممتاز، في نسخته الـ 63 بعدما حل الفريق السماوي وصيفًا رصيد 71 نقطة.

الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز 

بيراميدز يمنح لاعبيه إجازة حتى 16 سبتمبر

واستقر الجهاز الفني على أن يحصل اللاعبون على راحة سلبية من التدريبات لعدة أيام على أن يعود الفريق لاستئناف تدريباته بداية من يوم 16 سبتمبر المقبل.

ويعود الفريق لمواصلة تدريباته بعد الراحة وبدء مرحلة الإعداد للموسم الجديد.

بيراميدز والجونة

بيراميدز يخسر من الجونة 3-1

وفاز أمس الثلاثاء، فريق الجونة الذي تأكد هبوطه للقسم الثاني، على بيراميدز 3-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من عمر الدوري.  

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة 

أهداف مباراة الجونة وبيراميدز

وجاء هدف الجونة الأول في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول، عن طريق لاعب الوسط المخضرم نور السيد، الذي سجل لصالح الضيوف من ركلة جزاء.

واستطاع الظهير عمرو السعداوي أن يضيف الهدف الثاني لصالح الجونة، في الدقيقة 52، من ركلة حرة مباشرة، سكنت شباك الحارس يوسف نادر.

وقلص بيراميدز الفارق في الدقيقة 58 من زمن اللقاء، بعد عرضية من حسين السيد، وصلت إلى إسلام عيسى الذي سدد كرة قوية في الشباك.

واختتم حسام إيفونا ثلاثية فريق الجونة، في الدقيقة 81، بعد متابعة لتسديدة من نور السيد تصدى لها يوسف نادر، وتابعها حسام إيفونا في العارضة، لترتد له مرة أخرى ويسجلها في المرمى.