رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق العشري: جددنا عقد محمد بسام.. و«مهند والفيل» رحلا إلى فيوتشر

11:12 ص | الأربعاء 31 أغسطس 2022
طارق العشري: جددنا عقد محمد بسام.. و«مهند والفيل» رحلا إلى فيوتشر

محمد بسام لاعب طلائع الجيش

رد طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، على آخر تطورات المفاوضات مع ثلاثي الفريق العسكري محمد بسام، مصطفى الزناري، عمرو السيسي، خاصة أن الأهلي والزمالك قد دخلا في مفاوضات معهم.

وأكد طارق العشري في مداخلة تليفونية عبر برنامج «مع شوبير» الذي يبث على إذاعة «أون سبورت»: «كان هناك جلسة تجمعني بمسؤولي طلائع الجيش، وتم مناقشة مصير اللاعبين والعروض التي تلقاها النادي خلال الفترة الماضية، لكن فضلنا الحفاظ على القوام الأساسي للفريق».

وأضاف مدرب طلائع الجيش: «محمد بسام عقده انتهى، لكن نجحنا في تجديده، ونحافظ على الحارس في الموسم الجديد، وهو مستمر معنا، أما علي السيسي ومصطفى الزناري مستمران في صفوف الفريق، نظرا لطموحنا في تحقيق إنجاز جديد بالموسم المقبل».

طارق العشري يعلن انتقال علي الفيل إلى فيوتشر

وشدد طارق العشري، على أنه كان هناك محاولات لتجديد عقد علي الفيل، واستمراره في صفوف الفريق، إلا أنه تلقى عرضًا جيدًا من فيوتشر، ووقع للنادي الصاعد حديثًا إلى الدوري.

وأكد «العشري»: «علي الفيل ومهند لاشين أصبحا لاعبين في صفوف نادي فيوتشر بالموسم الجديد».

             طارق العشري المدير الفني لفريق طلائع الجيش

طلائع الجيش ينهي الدوري بالمركز الرابع

وفاز فريق طلائع الجيش، على الإسماعيلي، بهدف نظيف، أمس الثلاثاء، على ملعب ستاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الـ 34 والأخيرة من عمر الدوري المصري الممتاز.

ونجح الفريق العسكري في حسم الدوري بالمركز الرابع، رغم تساويه في النقاط مع فيوتشر، برصيد 56 نقطة، بسبب تفوقه في المواجهات المباشرة.