رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يعلن تجديد عقد تاكيس جونياس لمدة 3 سنوات

02:19 م | الأربعاء 31 أغسطس 2022
بيراميدز يعلن تجديد عقد تاكيس جونياس لمدة 3 سنوات

اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لبيراميدز

أعلن المهندس ممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، تجديد التعاقد بشكل رسمي مع المدير الفني اليوناني تاكيس جونياس، ليبقى على رأس القيادة الفنية لفريق الكرة الأول بالنادي لمدة 3 سنوات مقبلة.

وتولى تاكيس جونياس مهمة قيادة فريق نادي بيراميدز في 27 أبريل الماضي، حتى نهاية الموسم، ونجح في قيادة الفريق لتحقيق المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

عيد: تاكيس جونياس حقق نجاحا كبيرًا مع بيراميدز

وقال المهندس ممدوح عيد، إنه من أجل الحفاظ على الاستقرار الفني للفريق خلال السنوات المقبلة، ولاستكمال ما بدأته الإدارة بالتنسيق مع الجهاز الفني، خلال الموسم الماضي، تقرر تجديد عقد المدير الفني اليوناني تاكيس جونياس لمدة 3 سنوات أخرى.

                  اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لبيراميدز

وأكد «عيد» أن الإدارة تنظر للمستقبل، وبالتالي كان قرار التعاقد الطويل مع المدرب، مشددًا على أن تاكيس يعلم جيدا أهداف وخطط إدارة بيراميدز خلال السنوات المقبلة، وأثبت نجاحا كبيرا مع الفريق خلال فترتين تعاقد فيهما مع النادي، وبالتالي فإن النظر للمستقبل كان على رأس أولويات الإدارة لاستكمال طريق النجاح والوصول للأهداف المطلوبة.

وتمنى المدير التنفيذي لبيراميدز، التوفيق للمدير الفني وجهازه المعاون، خلال السنوات المقبلة، والسعى نحو التتويج بالبطولات.

بيراميدز راحة حتى 16 سبتمبر

وخسر بيراميدز أمس الثلاثاء، أمام فريق الجونة، الذي تأكد هبوطه للقسم الثاني، 3-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من عمر الدوري.  

وكان الجهاز الفني لنادي بيراميدز بقيادة اليوناني تاكيس جونياس، منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات، عقب الانتهاء من مباريات الدوري الممتاز، في نسخته الـ63، بعدما حل الفريق السماوي وصيفًا برصيد 71 نقطة.

ومن المقرر أن يعود بيراميدز لاستئناف تدريباته بداية من يوم 16 سبتمبر المقبل.