رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

استقرار الحالة الصحية لـ محمد عمر.. ورئيس الاتحاد يبحث عن مدرب جديد

03:47 م | الأربعاء 31 أغسطس 2022
استقرار الحالة الصحية لـ محمد عمر.. ورئيس الاتحاد يبحث عن مدرب جديد

محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السكندري

استقرت الحالة الصحية لمحمد عمر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، بعد تعرضه لأزمة صحية ألزمته الفراش، بناءً على تعليمات الأطباء.

وتعرض محمد عمر لأزمة صحية مفاجئة، قبيل مباراة فريقه أمام غزل المحلة في الدوري، غادر على إثرها معسكر الزعيم الثغر، وتوجه إلى أحد المراكز الطبية لإجراء الفحوصات التي أثبتت صعوبة قدرته على إدارة المباراة.

محمد عمر: أنا في حالة أفضل اليوم

وقال «عمر» في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «الحمد لله أنا في حالة أفضل اليوم، وأتوجه بالشكر لجماهير النادي، ومحمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السكندري، على اهتمامه ومتابعة حالتي على مدار اليوم، وهو أمر ليس بغريب عليه».

ملف المدير الفني على طاولة رئيس نادي الاتحاد السكندري

من جهة أخرى، قال محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة النادي، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، إنه يعكف حاليا بالتنسيق مع لجنة الكرة، على دراسة مجموعة من السير الذاتية لعدد من المدربين، سواء المصريين أو الأجانب، من أجل اختيار الأنسب للنادي خلال المرحلة المقبلة.

وفي الوقت ذاته، رجح مصدر بمجلس إدارة النادي، أن يكون المدير الفني المقبل للفريق، أجنبيا، وسيجرى حسم الأمر بعد الاطلاع على تقرير الكابتن محمد عمر، مدرب الاتحاد السكندري.

يذكر أن الاتحاد السكندري أنهى الموسم الحالي في المركز الثاني عشر برصيد 38 نقطة.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، مبارياته في مسابقة الدوري، بالتعادل بهدف لمثله أمام فريق غزل المحلة، في المباراة التي جمعت بينهما أمس، على ملعب الأخير، في الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.