رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يعلن تجديد عقد أحمد الشناوي 3 سنوات.. مستمر حتى 2025

01:18 م | الخميس 01 سبتمبر 2022
بيراميدز يعلن تجديد عقد أحمد الشناوي 3 سنوات.. مستمر حتى 2025

أحمد الشناوي حارس بيراميدز

في إطار سياسة إدارة نادي بيراميدز، للحفاظ على الركائز الأساسية للفريق، والتي قدمت موصم جيد للغاية، ونجح في احتلال المركز الثاني، بجدول ترتيب الدوري الممتا، أعلن النادي تمديد تعاقده مع الحارس الدولي أحمد الشناوي لمدة 3 سنوات إضافية.

أحمد الشناوي مستمر مع بيراميدز حتى 2025

وبموجب العقد الجديد فإن أحمد الشناوي مستمر في صفوف نادي بيراميدز حتى موسم 2025، رفقة الفريق السماوي.

وعاد أحمد الشناوي للمشاركة مع بيراميدز في الأشهر الماضية بعد تعافيه من الإصابة وقدم مستويات رائعة، وتم اختياره من قبل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول للانضمام لمعسكر الفراعنة والذي ينطلق يوم 13 سبتمبر المقبل.

وأعلن نادي بيراميدز في وقت سابق، تمديد تعاقده مع المهاجم الشاب إبراهيم عادل حتى عام 2026، ووقع عقدا جديدا مع المدير الفني اليوناني تاكيس جونياس يستمر بموجبه على رأس القيادة الفنية للفريق حتى 2025.

بيراميدز يخسر أمام الجونة بثلاثية في نهاية الدوري

وخسر بيراميدز أمام فريق الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الأخيرة لبطولة الدوري الممتاز، على ملعب الدفاع الجوي.

فريق بيراميدز

واستطاع نور السيد لاعب الوسط بنادي الجونة أن يسجل الهدف الأول لفريقه من ضربة جزاء، وأضاف عمرو سعداوي الهدف الثاني بعد مرور 5 دقائق فقط على بداية الشوط الثاني، ليعزز تقدم فريقه على بيراميدز في المباراة.

وقلص إسلام عيسى لاعب بيراميدز الفارق في الدقيقة 60، فيما سجل حسام إيفونا لاعب الجونة في الدقيقة 82 الهدف الثالث لفريقه في مرمى بيراميدز.

 

 

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • الأهلي

    الأهلي

  • 4

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري