رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المصري يدخل في مفاوضات مع جروس لخلافة حسام حسن

01:54 م | الخميس 01 سبتمبر 2022
المصري يدخل في مفاوضات مع جروس لخلافة حسام حسن

كريستيان جروس المدير الفني السابق لفريق الزمالك

دخلت إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، في مفاوضات مع السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لخلافة حسام حسن المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بالنادي البورسعيدي.

كريستيان جروس ضمن قائمة المرشحين لتدريب المصري

وكشف مصدر بإدارة النادي البورسعيدي لـ«الوطن سبورت»: «كريستيان جروس من ضمن الأسماء المرشحة لتولي القيادة الفنية للفريق، بسبب خبراته السابقة مع الزمالك وحصده مع الفريق الأبيض بطولتي الكونفدرالية والسوبر المصري السعودي».

وأشار: «جروس ضمن المرشحين في قائمة تضم العديد من الأسماء التي تضعها إدارة النادي ضمن الحسابات لتدريب الفريق البورسعيدي، والتي تتضمن أسماء سبق لها العمل داخل مصر أو لها خبرات في التعامل مع الكرة الأفريقية».

كريستيان جروس المدير الفني السابق لفريق الزمالك

مجلس المصري يوجه رسالة للجماهير 

ووجه المصدر رسالة إلى جماهير بورسعيد قائلا: «المجلس الجديد جاء من أجل خدمة النادي البورسعيدي، ويسعى لتحقيق الأفضل للفريق الكروي الأول بالنادي من خلال اختيار مدير فني يكون قادرا على صناعة الفارق مع الفريق».

وأختتم: «المجلس الجديد يفكر أيضا في ملف الصفقات ويرغب في تدعيم الفريق بمختلف المراكز بلاعبين على أعلى مستوى، حتى يحقق الفريق نتائج إيجابية في الموسم الكروي الجديد 2022-2023».

كامل أبو علي رئيس النادي المصري

واحتل الفريق الكروي الأول بالنادي المصري بقيادة مديره الفني السابق حسام حسن، المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة، وأعلن المجلس الجديد توجيه الشكر للتوأم ومازالت في مرحلة المفاوضات مع المدرب الجديد.