رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

انتقال أحمد ياسر ريان لسيراميكا.. تفاصيل بند يسمح بعودته إلى الأهلي

08:50 م | الجمعة 02 سبتمبر 2022
انتقال أحمد ياسر ريان لسيراميكا.. تفاصيل بند يسمح بعودته إلى الأهلي

أحمد ياسر ريان

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، تفاصيل رحيل أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، في موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وقال المصدر، إن الأهلي وضع بندا في عقد اللاعب، يسمح بعودته لصفوف القلعة الحمراء مرة أخرى، مقابل مبلغ مالي متفق عليه من جانب الطرفين.

وأوضح المصدر، أن ريان، رحل إلى سيراميكا في صفقة تبادلية ينتقل على أثرها شادي حسين مهاجم الفريق إلى الأهلي، لكن وضع أمير توفيق مدير التسويق بالنادي بندا في العقد، يسمح باستعادة اللاعب حالة رغب الأحمر في ذلك مقابل مبلغ مالي.

أرقام أحمد ياسر ريان مع سيراميكا

كان أحمد ياسر ريان، قد لعب في صفوف سيراميكا من قبل، إذ خاض مع الفريق 25 مباراة، بواقع 23 في الدوري ومباراتين في الكأس، ونجح في تسجيل 16 هدفًا، وصنع هدفًا.

وتوهج ريان، داخل النادي الأهلي في موسم 2016-2017، ليتم تصعيده إلى الفريق الأول موسم 2017-2018، إذ شارك في هذا الموسم في مباراة وحيدة في بطولة كأس مصر و4 مباريات بالدوري، ثم شارك في الموسم الذي يليه في مباراة فقط، في كأس مصر صنع خلالها هدفا.

بعدها رحل المهاجم الشاب، إلى الجونة في موسم 2018-2019، معارًا لمدة عام ونصف، لينجح في تسجيل 13 هدفا في 42 مباراة، وصناعة هدفين، بعدها قرر مسؤولو الأهلي عودة اللاعب من جديد، ليشارك في 4 لقاءات، لم يسجل خلالها أي أهداف، لكنه صنع هدفا وحيدا في دوري أبطال أفريقيا.