رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هل يلحق محمد النني بمباراة مصر أمام منتخب بلجيكا؟

10:27 ص | السبت 03 سبتمبر 2022
هل يلحق محمد النني بمباراة مصر أمام منتخب بلجيكا؟

محمد النني لاعب أرسنال

يسود الغموض على موقف محمد النني، لاعب وسط المنتخب الوطني ونادي أرسنال الإنجليزي، بشأن مشاركته في مباراة الفراعنة أمام منتخب بلجيكا، المقرر لها في شهر نوفمبر المقبل، وذلك بعد تعرضه لإصابة قوية في لقاء الجانرز أمام فولهام، ضمن مواجهات الجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوز الجانرز بهدفين لهدف.

إصابة محمد النني قبل مباراة مصر أمام منتخب بلجيكا

وأكد مايكل آرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال، خلال المؤتمر الصحفي الأخير، أن محمد النني سيغيب عن الفريق لعدة أشهر بسبب الإصابة، ما أثار الشكوك حول لحاقه بمنتخب مصر في مباراته أمام نظيره منتخب بلجيكا، التي ستقام في الكويت يوم 18 نوفمبر المقبل.

المنتخب يتواصل مع النني لمعرفة موقفه من مباراة بلجيكا

وأوضح مصدر داخل المنتخب الوطني، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أنه يتم التواصل مع محمد النني للوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها مع فريقه أرسنال، خاصة أن المنتخب يحتاج كل لاعبيه في مباراة منتخب بلجيكا الودية، التي تعد اختبارا قويا للفراعنة في بدايات البرتغالي روي فيتوريا، مدرب المنتخب.

فيتوريا يأمل في تعافي محمد النني قبل مباراة مصر أمام بلجيكا

وأضاف المصدر، أن فيتوريا يأمل في تعافي محمد النني قبل مواجهة منتخب بلجيكا وأن تكون إصابته خفيفة، لاسيما أن المدرب البرتغالي يرى أن لاعب أرسنال من القوام الأساسي للمنتخب الوطني ويحتاجه خلال المباريات التحضيرية قبل خوض اللقاءات الرسمية.

موعد مباراة منتخب بلجيكا أمام مصر الودية

وكان الحساب الرسمي لمنتخب بلجيكا على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، أعلن موعد مباراة بلجيكا أمام منتخب مصر الودية، التي تأتي ضمن استعدادات الشياطين الحمر لنهائيات كأس العالم 2022 قطر، إذ ستقام يوم الجمعة 18 نوفمبر المقبل بدولة الكويت في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.