رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

16 مليونا و300 ألف جنيه تكلفة صفقة ضم إبراهيما نداي للزمالك

11:12 ص | الأحد 04 سبتمبر 2022
16 مليونا و300 ألف جنيه تكلفة صفقة ضم إبراهيما نداي للزمالك

إبراهيما نداي

أتم مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور تعاقده رسميا مع السنغالي إبراهيما نداي لاعب فريق لوزرين السويسري ووادي دجلة السابق، لمدة 3 سنوات.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، أن الصفقة كلفت خزينة نادي الزمالك 850 ألف يورو بما يعادل 16 مليونا و300 ألف جنيه.

وتعد صفقة نداي هي الصفقة الثانية للفريق هذا الموسم، حيث كان قد أعلن في وقت سابق رئيس القلعة البيضاء عن نجاحه في إتمام صفقة المغربي زكريا الوردي، قادماً من نادي الرجاء المغربي إضافة لـ أحمد أيمن منصور، قادماً من بيراميدز في صفقة انتقال حر، ولكن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن انتقال اللاعب.

كواليس جلسة فيريرا مع إبراهيما نداي

وشارك السنغالي ابراهيما نداي لاعب الفريق الأول لكرة القدم المنضم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في التدريب أمس السبت لأول مرة، استعدادا لمباراة الهلال السعودي المقبلة في كأس سوبر لوسيل.

وشارك إبراهيما نداي في التدريبات البدنية والفنيه بشكل طبيعي استعدادا للفترة المقبلة.

في الوقت الذي حرص فيه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على عقد جلسة مع اللاعب على هامش مران الأمس، وقام فيريرا بمنحه بعض النصائح والتعليمات الفنية استعدادا للفترة المقبلة.

وطالب المدير الفني اللاعب ببذل أقصى جهد وضرورة التركيز في الفترة المقبلة، وتمنى له التوفيق وتحقيق البطولات مع النادي وكتابة تاريخ له داخل القلعة البيضاء.

الزمالك يسافر قطر الثلاثاء لمواجهة الهلال السعودي

وقرر الجهاز الفني للفريق الأبيض سفر بعثة الزمالك إلى دولة قطر يوم الثلاثاء المقبل 6 سبتمبر الجاري، استعدادا لمواجهة الهلال السعودي المقرر لها يوم 9 سبتمبر الجاري في سوبر كأس لوسيل.

وتعود البعثة إلى القاهرة بعد خوض مباراة الهلال بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بتأجيل لقاء إيليكت التشادي في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا لتقام يوم 18 سبتمبر الجاري بالكاميرون.