رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيريرا يحدد موعد سفر بعثة الزمالك لقطر لمواجهة الهلال السعودي

08:07 م | الأحد 04 سبتمبر 2022
فيريرا يحدد موعد سفر بعثة الزمالك لقطر لمواجهة الهلال السعودي

فريق الزمالك

حدد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موعد سفر الفريق لقطر، استعدادا لمواجهة الهلال، في السوبر المصري السعودي.

ويستضيف ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة، مباراة الزمالك والهلال في السوبر المصري السعودي، الذي يُقام في التاسع من سبتمبر الجاري.

الزمالك يغادر لقطر مساء الثلاثاء

وأخطر جوسفالدو فيريرا مسؤولي نادي الزمالك، بالسفر لقطر مساء بعد غد الثلاثاء، استعدادا لمواجهة الهلال السعودي، في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل بتوقيت القاهرة، في استاد لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة.

وقال مصدر داخل الزمالك، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، إن البرتغالي فيريرا أبدى رغبته في خوض الفريق مراني الأربعاء والخميس بقطر، قبل أن يخوض الأبيض مواجهة الهلال السعودي مساء يوم الجمعة.

ويختتم فريق الكرة بالزمالك تدريباته على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، بعد غد الثلاثاء، على أن تغادر البعثة القاهرة مساء اليوم ذاته في طريقها لقطر.

وتغادر بعثة الزمالك القاهرة بعدد 45 فردا ما بين لاعبين وأجهزة فنية وطبية وإدارية، وفقا لقرار اللجنة المنظمة لكأس السوبر المصري السعودي.

وتُقام مباراة السوبر المصري السعودي بين بطلي الدوري في البلدين بالموسم المنقضي، وأعلنت اللجنة المنظمة جوائز البطولة، التي تصل لمليوني ونصف المليون دولار، مقسمة ما بين مليون ونصف المليون دولار للفريق الفائز، ومليون دولار فقط لصاحب المركز الثاني.

                مباراة سابقة للزمالك والهلال السعودي

الزمالك يعلن ضم 3 صفقات جدد

وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك عن ضم 3 صفقات جديدة لفريق الكرة، خلال الأيام الماضية، لدعم صفوف الفريق في الموسم المُقبل.

وضم الزمالك المغربي زكريا الوردي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع الرجاء المغربي، بالإضافة إلى السنغالي إبراهيما نداي، جناح لويزيرن السويسري السابق.

وحصل مسؤولو الزمالك على توقيع أحمد أيمن منصور في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقد اللاعب مع ناديه السابق بيراميدز.