رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس التعاون السعودي: الأهلي لم يتقدم بعرض لضم مصطفى فتحي

12:00 ص | الإثنين 05 سبتمبر 2022
رئيس التعاون السعودي: الأهلي لم يتقدم بعرض لضم مصطفى فتحي

مصطفى فتحي

نفى سعود الرشودي، رئيس نادي التعاون السعودي، ما تردد عن تقدم النادي الأهلي بعرض رسمي لناديه من أجل مصطفى فتحي، لاعب الفريق، لضمه لصفوف الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورد الرشودي في تصريحات لبرنامج «أكشن مع وليد» على قناة «أم بي سي أكشن»، على تساؤل حول تقدم الأهلي بعرض رسمي لضم مصطفى فتحي، مؤكدا أن هذه الأنباء غير صحيحة على الإطلاق، موضحًا أن الأهلي لم يتقدم بأي عرض.

      مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي

وأوضح رئيس التعاون أن النادي يترقب عودة مصطفى فتحي، لصفوف الفريق في الفترة المقبلة، من أجل الانتظام مع الفريق في الفترة المقبلة.

الرشودي: الهلال سيفوز على الزمالك

وتوقع «الرشودي» أن يتوج الهلال بلقب كأس السوبر المصري السعودي، الذي سيقام يوم الجمعة المقبل، على استاد لوسيل في قطر، على حساب منافسه الزمالك، بطل الدوري المصري.

        لقطات أرشيفية من لقاء سابق بين الزمالك والهلال السعودي

وأوضح رئيس الهلال السعودي، أنه يتوقع أن الهلال هو الأقرب لحصد لقب كأس السوبر المصري السعودي، مشيرًا إلى أنه يتمنى التوفيق للفرق السعودية.

الزمالك يلتقي الهلال في كأس السوبر المصري السعودي

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بصفته بطل الدوري المصري، أمام الهلال، بطل الدوري السعودي الموسم الماضي، في كأس لوسيل المعروف باسم كأس السوبر المصري السعودي، يوم الجمعة المقبل، على استاد لوسيل، في ظل اختبار الملعب قبل كأس العالم، خاصة أنه يستضيف 10 مباريات بالبطولة المقامة في قطر، من ضمنها المواجهة النهائية.