رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيقولوا.. كهربا مطلوب في المصري مجانا وصفقة قوية منتظرة بالأهلي

08:26 ص | الإثنين 05 سبتمبر 2022
بيقولوا.. كهربا مطلوب في المصري مجانا وصفقة قوية منتظرة بالأهلي

محمود كهربا لاعب الأهلي

بيقولوا.. خدمة يقدمها «الوطن سبورت» لقرائه ومتابعيه يوميا، لتسليط الضوء على أبرز تصريحات نجوم الرياضة، وآخر المستجدات في سوق الانتقالات والملفات المختلفة، سواء المسابقات المحلية أو البطولات القارية، والمنتخبات الوطنية.

كهربا مطلوب في المصري مجانا

محمود كهربا لاعب الأهلي

في البداية الإعلامي محمد شبانة، كشف أن مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، برئاسة كامل أبو علي، فتح خط المفاوضات مع لاعب النادي الأهلي، محمود كهربا وذلك من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال «شبانة»، في تصريحات تليفزيونية: «نادي المصري يرغب في ضم محمود كهربا بالمجان على أن يفسخ اللاعب تعاقده مع النادي الأهلي ليقوم النادي البورسعيدي بالتفاوض مع الزمالك بعدها على قيمة غرامة اللاعب والتي تصل لما يقرب من 40 مليون جنيه».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

محمد عواد يرحب بالمنافسة مع الشناوي

محمد عواد حارس مرمى الزمالك 

محمد عواد، حارس مرمى نادي الزمالك، قال إن هدف فريقه الأول دائما، هو حصد أي لقب يدخل للمشاركة فيه، مشيرا إلى أن جميع لاعبي الفريق الأبيض، يسعون للتكاتف من أجل التتويج بالمزيد من البطولات، خلال الفترة المقبلة،

وأوضح حارس مرمى الفريق الأبيض، في تصريحات تليفزيونية: «أتمنى الانضمام للمنتخب الوطني، خلال الفترة المقبلة، والمنافسة مع باقي الحراس لصالح المنتخب في النهاية، ومرحبا بالمنافسة مع الشناوي فهو حارس كبير أيضًا».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

صفقة منتظرة في الأهلي خلال انتقالات الصيف

اللاعب سفيان فيجولي

الإعلامي محمد شبانة، كشف أن الدولي الجزائري سفيان فيجولي، لاعب فريق جالطة سراي التركي، دخل دائرة اهتمامات النادي الأهلي، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مضيفًا: أن «ترشيح اللاعب، جاء عن طريق إحدى شركات التسويق، بعد انتهاء تعاقده مع ناديه التركي، وأنه أصبح لاعبا حرا، وسط أنباء تشير لرغبته في الرحيل عن الدوري التركي، وخوض تجربة جديدة خارج تركيا».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا