رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. فرمان من فيريرا بشأن الصفقات الجديدة

10:44 ص | الإثنين 05 سبتمبر 2022
أخبار الزمالك.. فرمان من فيريرا بشأن الصفقات الجديدة

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

أخبار الزمالك، خدمة إخبارية يستعرضها «الوطن سبورت» على مدار اليوم لمتابعيه، للتعرف على كل ما يدور داخل أسوار النادي الأبيض، قبل ساعات قليلة من السفر إلى قطر لمواجهة الهلال السعودي، ومعرفة آخر التطورات في ملف الصفقات الجديدة.

أخبار الزمالك.. فرمان من فيريرا بشأن الصفقات الجديدة

طلب البرتغالى فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من أسامه نبيه، المدرب العام، ومعه مدرب الأحمال، وضع برنامج تدريبي خاص للثنائي الجدد إبراهيما نداي وزكريا الوردي، من أجل تجهيزهما بالشكل المناسب، تحسبا للاستعانة بهما في مباراة الهلال السعودي، خاصة أن النادي انتهى من إجراءات القيد الخاصة بهما، بعد وصول البطاقة الدولية لكل لاعب.

وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، مؤخرا التعاقد مع السنغالي إبراهيما نداي، بجانب صفقة المغربي زكريا الوردي، قادما من نادي الرجاء المغربي، إضافة لأحمد أيمن منصور، قادما من بيراميدز في صفقة انتقال حر، لكن لم يجر الإعلان بشكل رسمي عن ضم اللاعب.

فيريرا يجتمع بلاعبي الزمالك قبل مواجهة الهلال السعودي

وتقرر أن يعقد البرتغالي فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبيه قبل انطلاق المران اليوم، وسط حضور الجهاز المعاون، في إطار الاستعدادات لمباراة الهلال السعودي.

ويستعد فريق الكرة بالقلعة البيضاء، تحت قيادة البرتغالي فيريرا، المدير الفني، لمواجهة نظيره الهلال السعودي، في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل، في كأس لوسيل، بدولة قطر.

وسيشرح فيريرا للاعبيه خلال محاضرة اليوم، بعض نقاط القوة والضعف داخل فريق الهلال السعودي، بعد مشاهدة تسجيلات عدة له، بجانب منحهم تعليمات فنية لتنفيذها خلال المران، وقبل السفر إلى قطر مساء الثلاثاء.